وكيل الجامعة يقوم بجولاتٍ تفقديةٍ لمشاريع المدينة الجامعية بالمجمعة

في إطار المتابعة المستمرة لمشاريع الجامعة قام سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري بجولاتٍ تفقديةٍ لمشاريع الجامعة بالمدينة الجامعية بالمجمعة.   

حيث شملت هذه الجولات التفقدية على الأعمال القائمة مشروع المباني العاجلة للطالبات، ومشروع المباني المساندة، ومشروع مبنى الخدمات، ومشروع الجهد المتوسط، ومشروع محطة التحلية.  

حيث اطلع سعادته على عرضٍ تفصيلي عن المراحل المنجزة في كل مشروع وعن مستوى مراحل العمل الحالية وآخر مستجداتها، كما اطلع سعاته على تقرير عن مراحل العمل السابقة التي تم إنجازها في هذه المشاريع ومدى توافقها مع الخطط المعتمدة لكل مشروع.  

وفي ختام زيارته شدد سعادة وكيل الجامعة على ضرورة الالتزام بالخطط المعتمدة للاستمرار في مواصلة إنجاز مراحل العمل للمشاريع ولتفادي التأخر عن الوقت المحدد لها. كما أبدى سعادة وكيل الجامعة سروره بما لاحظه من إنجاز على أرض الواقع في هذه المشاريع من كافة القطاعات المشاركة، حيث قدم لهم شكره وتقديره على ما قاموا ويقومون به من جهود في تنفيذ وإنجاز مشاريع الجامعة الاستراتيجية، مؤكداً سعادته على أن هذه الجولات سيتلوها رفع تقارير عن مستويات الإنجاز لمعالي رئيس الجامعة، والذي يحرص على متابعة التفاصيل المتعلقة بمشروعات الجامعة وتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تؤدي إلى تباطؤ أعمال الانجاز فيها. 

وقد شارك سعادته في هذه الزيارات سعادة مدير عام إدارة المشروعات والشؤون الفنية المهندس عبد العزيز بن فهد الشنيفي، ومساعد مدير عام المشروعات والشؤون الفنية سعادة المهندس ماجد بن عبد الرحمن العلي، ومدير إدارة الإشراف والتنفيذ سعادة المهندس محمد بن دخيل الله المطيري، وأصحاب السعادة مدراء المشاريع وطاقم المقاولين بالمشاريع.

أخر تعديل
الاثنين, 18/يناير/2021