رئيس الجامعة بالإنابة يتفقد استعدادات الكليات بالمدينة الجامعية بالمجمعة

ضمن استعدادات الجامعة للعودة الحضورية الآمنة قام رئيس الجامعة بالإنابة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري بجولة تفقدية على كليات الجامعة بالمدينة الجامعية بالمجمعة ، حيث كان في استقباله أصحاب السعادة عمداء الكليات المعنية ، وذلك للاطلاع على مدى جاهزية كافة مرافق الكليات من القاعات والمعامل والفصول الدراسية استعداداً لاستقبال طلاب وطالبات الجامعة في بداية العام الجامعي الجديد 1443هـ.   

وقد اطلع سعادته خلال جولته على استعداد الكليات بكافة مرافقها المختلفة بعد أخذ كافة الاحتياطات والاستعدادات اللازمة ، والتي تضمن انطلاق العام الجامعي وفق تدابير صحية آمنة ، من حيث آلية تنظم دخول الطلبة من خلال نقاط الفرز البصري ، وآلية التعامل مع الحالات الفردية والحالات الطارئة للطلاب والطالبات.  

ونوه سعاته خلال جولته بضرورة تطبيق وتكثيف الإجراءات والتدابير الاحترازية المبكرة بمختلف الكليات ، والعمل على توزيع القاعات الدراسية على حسب الطاقة الاستيعابية والاشتراطات الصحية المعتمدة من جهات الاختصاص في سبيل ضمان عدم حدوث تكدس للطلاب والطالبات ، مع ضرورة التنسيق بين الكليات والمتابعة مع أقسام الطالبات.  

وفي نهاية جولته وجه سعادة رئيس الجامعة بالإنابة بتهيئة وتوفير كافة الإمكانيات التي تدعم العملية التعليمية وتوفر للطلاب والطالبات الجو الصحي الآمن والعلمي المتميز.  

مقدماً شكره للجميع على جهودهم الحثيثة ، ومشيداً بالدور الكبير الذي يقومون به والذي يهدف إلى تأمين سلامة منسوبي ومنسوبات وطلبة الجامعة.  

 

أخر تعديل
الأربعاء, 25/أغسطس/2021