رئيس الجامعة يفتتح الجلسة الأولى للمجلس العلمي لعام ١٤٤٣ هـ

افتتح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل الجلسة الأولى للمجلس العلمي للعام الجامعي الحالي ، حيث رحب سعادته برئيس وأعضاء المجلس، مثمناً جهودهم في أعمال المجلس السابقة . 

بعد ذلك ترأس وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي - رئيس المجلس العلمي - الأستاذ الدكتور أحمد بن علي الرميح الاجتماع لمناقشة عدد من الموضوعات التي تخص الترقيات والتفرغ والاتصال العلمي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ، كما تمت مراجعة بعض القواعد التنفيذية للائحة الترقيات ومكافأة التميز لأعضاء هيئة التدريس.

وبدأ سعادة رئيس المجلس العلمي الاجتماع بالترحيب بأعضاء المجلس ، مبرزاً دورهم الكبير وإسهامهم في أعمال المجلس العلمي ، حيث أكد سعادته على أهمية إنجاز جميع الطلبات الواردة للمجلس العلمي وفق اختصاصه بما يساهم بشكل فاعل في تنفيذ الخطة الإستراتيجية للجامعة وتحقيق أهدافها.

و أصدر المجلس في نهاية جلسته عدداً من قرارات الترقيات والتفرغ والاتصال العلمي لعدد من أعضاء هيئة التدريس ، كما تقدم رئيس المجلس في نهاية الاجتماع بشكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة على دعمه اللامحدود لوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ، ومتابعته ودعمه المستمر ، والذي له بالغ الأثر في إنجازات الوكالة والجهات التابعة لها .

أخر تعديل
الأربعاء, 15/سبتمبر/2021