انطلاق الورشة التأسيسية لكرسي الشيخ محمد بن أحمد الفوزان للتَّرِكات بالجامعة

انطلقت أعمال كرسي الشيخ محمد بن أحمد الفوزان للتَّرِكات بالجامعة بالورشة التأسيسية، وذلك بتشريف من وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ورئيس لجنة الإشراف على كراسي البحث العلمي الأستاذ الدكتور أحمد بن علي الرميح ، وبحضور المشرف على إدارة الكراسي البحثية بالجامعة الدكتورعبد الله بن سعيد باجحزر.
كما حضر اللقاء المشرف على الكرسي الدكتور سلطان بن حذيفة الطوالة وأعضاء اللجنة العلمية للكرسي ، وهم : الدكتور خالد بن سعد السرهيد ، والدكتورالهادي عبد الله الحسن محمد ، والمشرف على مكتب وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ توفيق بن صالح المديهيم ، ومنسق أعمال الكرسي الأستاذ عبد العزيز بن دخيل السويد.
وافتتح اللقاء وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د.الرميح مرحباً بالحضور، وشاكرًا سعادة رئيس الجامعة ، وإدارة الجامعة على الاهتمام بالكرسي ، وموجهاً الشكر لراعي الكرسي الشيخ محمد بن أحمد الفوزان ، وقد تناول في حديثه ضرورة انطلاقة الكرسي بجدية ، كما أكد على أهمية استشعار الأمانة وتمثيل الجامعة خيرتمثيل في ذلك ، ثم ختم حديثه بالشكر لقيادة هذه البلاد على جهودهم في رعاية مثل هذه الأعمال.
كما تحدث المشرف على الكرسي د. الطوالة شاكرًا الجامعة ممثلة في سعادة الرئيس لإتاحة الفرصة بالقيام بأعمال الكرسي ، كما شكر سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. أحمد الرميح لإشرافه المباشر على أعمال الكرسي وانطلاقته ، كما شكر الشيخ محمد الفوزان على رعايته الكريمة للكرسي ، ورحب بالحضور، وأوضح أعمال الكرسي وما يستشرفه من مناشط .
من جانبه رحب سعادة المشرف على إدارة الكراسي البحثية بالجامعة د. باجحزر بالجميع ، مؤكداً على ضرورة العمل الجاد الذي يرمي للتطور والاستدامة ، وأن يكون الكرسي نموذجاً يحتذى به ، وبعد ذلك انطلقت أعمال الورشة وفقاً للبرنامج الزمني المعد ، وفي نهاية الورشة تم الاتفاق على عدة توصيات سيتم عرضها على لجنة الإشراف على كراسي البحث العلمي للموافقة عليها .

أخر تعديل
الأربعاء, 10/نوفمبر/2021