برعاية وتشريف رئيس الجامعة وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي تقيم لقاءً تعريفياً بالوكالة والجهات التابعة لها

جامعة المجمعة

برعاية وتشريف سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ صالح بن عبدالله المزعل أقامت وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي لقاءً تعريفياً بالوكالة والجهات التابعة لها.

حيث رحب وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ أحمد الرميح بسعادة رئيس الجامعة مقدماً شكره وتقديره لسعادته على تشريفه للقاء. 

وتم بعد ذلك استعراض المهام والأعمال والمبادرات التي تقوم بها الجهات المرتبطة تنظيمياً بالوكالة ومؤشرات الانجاز والرؤى المستقبلية لكل جهة.

بعد ذلك استمع الحضور لتوجيهات سعادة رئيس الجامعة والتي ركزت على أهمية تجويد الأعمال وانعكاسها على خدمة المستفيدين منها بالشكل الملائم.

وفي نهاية اللقاء قدم د. الرميح شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة على دعمه الدائم للوكالة وكافة الجهات التابعة لها مشدداً سعادته على الاهتمام البالغ بكل ما طرح في هذا اللقاء من توجيهات من قبل سعادة الرئيس وحرص كافة منسوبي الوكالة على تفعيلها والسعي لتطوير الأعمال بما ينعكس على تحسين المخرجات وتحقيق مستهدفات الجامعة ومستهدفات رؤية وتطلعات وطننا الغالي وقادته حفظهم الله.

وفي ختام اللقاء قدم د. الرميح إصداراً تعريفياً عن الوكالة والجهات التابعة لها لسعادة الرئيس مشتملاً على أبرز المبادرات والانجازات والخطط المستقبلية.

أخر تعديل
الأربعاء, 24/نوفمبر/2021