رئيس الجامعة يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية لعام 1443هـ وتكريم الطلبة الفائزين في الملتقى الطلابي الرابع

رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1443هـ ، وتكريم الفائزين والفائزات في منافسات الملتقى الطلابي الرابع ، والذي تنظمه وتشرف عليه عمادة شؤون الطلاب . 

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة لعميد شؤون الطلاب الدكتور صالح بن أميلح الرشيدي تحدث فيها عن رؤية واستراتيجية العمادة خلال الفترة القادمة ، تلا ذلك عرض مرئي عن منجزات عمادة شؤون الطلاب خلال هذا العام الجامعي . 

وبعد ذلك تم تكريم الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان -عميد شؤون الطلاب السابق- نظير الجهود الكبيرة والمتميزة التي بذلها خلال وجوده في العمادة ، تلا ذلك تكريم الأندية الطلابية والكليات المتميزة ، وهي : ( كلية العلوم ، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط ، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح ) ، عقب ذلك تم تكريم منسقي ومنسقات الكليات في الملتقى الطلابي الرابع نظير جهودهم في تحفيز وتشجيع ومتابعة أنشطة الطلبة في كلياتهم ، كما تم تكريم الطلبة الفائزين والفائزات بمنافسات ومسابقات الملتقى الطلابي الرابع ، وفي نهاية الحفل تم التقاط الصور الجماعية التذكارية مع سعادة رئيس الجامعة وقياداتها . 

من جانبه قدم عميد شؤون الطلاب الدكتور صالح بن أميلح الرشيدي شكره لسعادة رئيس الجامعة و وكلائها على دعمهم وتعاونهم ، ولكافة الحضور على تفاعلهم. 

أخر تعديل
الثلاثاء, 24/مايو/2022