برعاية رئيس الجامعة : وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يلتقي بالطلبة المستجدين

برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل ، حضر سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د . محمد بن صالح العبودي اللقاء السنوي بالطلبة المستجدين ، كما حضر اللقاء عمداء الكليات والعمادات المساندة ورؤساء الأقسام العلمية ، وذلك على مسرح المدينة الجامعية بالمجمعة ، و كان اللقاء متاحاً ومباشراً عبر منصات التواصل الاجتماعي للطلاب والطالبات ، والمهتمين عبر قناة العمادة باليوتيوب وصفحة العمادة بتويتر ، ويأتي هذا اللقاء امتداداً لرؤية وتوجيهات سعادة رئيس الجامعة لخدمة طلبة الجامعة وتهيئتهم للمرحلة التعليمية القادمة ، حيث بدأ اللقاء الذي نظمته عمادةُ شؤون الطلاب بكلمة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د. محمد بن صالح العبودي بدأها بشكر الله سبحانه وتعالى بما تفضل به من نِعَمٍ لا تعدُّ ولا تحصى ، ومن ثم قدّم الشكرَ لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله - على ما وفرته هذه الدولة من إمكانياتٍ هائلة وكبيرة في كل مختلف المجالات ، والدعم الكبير الذي يجده قطاع التعليم. 

ثم قدم سعادته عدداً من الإرشادات والتوجيهات للطلاب والطالبات ، أكد فيها على التمسك بالقيم والأخلاق ، كما أكد على أهمية العناية بالتحصيل العلمي ، وأنه يبدأ من أول أيام الجامعة ، وذكر سعادته أنّ للطالب حقوق وعليه واجبات ، وأوصى أبناءه الطلاب وبناته الطالبات بالجد والاجتهاد والعمل على تخطي الصعاب وتذليل العقبات لحياة جامعية ناجحة. 

بعدها بدأت الجلسات التعريفية ، حيث بدأت الجلسة الأولى بمشاركة سعادة عميد شؤون الطلاب د. صالح بن أميلح الرشيدي ، وسعادة عميد القبول والتسجيل  د. سعود بن عبدالمحسن المقحم ، وسعادة عميد الكلية التطبيقية د. شادي بن عبدالله الشويعر، وسعادة عميد عمادة السنة الأولى المشتركة د. إبراهيم بن محمد العريفي. 

وشارك في الجلسة الثانية وكيلة القبول والتسجيل د. هدى بنت أحمد البراك ، و عميدة شؤون المكتبات المكلفة د. ليلى بنت عبدالكريم المنقور ، و د. عبدالرحمن بن عبيد الحربي المدير التنفيذي للخدمات الطبية ، ود. محمد نعيم من عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بُعد. 

بعد ذلك تلقى المشاركون عدداً من المداخلات والاستفسارات من قِبل الطلبة المستجدين. 

وبهذه المناسبة تقدم سعادة عميد شؤون الطلاب د. صالح بن أميلح الرشيدي بشكره الجزيل لسعادة رئيس الجامعة أ. د. صالح بن عبدالله المزعل على دعمه ورعايته لبرامج وأنشطة العمادة ، ولسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د. صالح بن محمد العبودي على متابعته الدائمة والمستمرة لما فيه مصلحة طلاب وطالبات الجامعة ، كما قدم د. الرشيدي شكره لجميع المشاركين في الجلسات التعريفية في اللقاء السنوي ، وكذلك للطلبة الحضور. 

أخر تعديل
الأربعاء, 07/سبتمبر/2022