طلاب الجامعة يشاركون في ملتقى الاستثمار البلدي " فرص "

بتوجيه من رئيس الجامعة أ . د. صالح بن عبدالله المزعل شاركت عمادة شؤون الطلاب من خلال مجموعة من طلاب الجامعة في ملتقى الاستثمار البلدي فرص في نسخته الثانية بواجهة الرياض.

ويهدف الملتقى إلى استعراض حزمة من الفرص الاستثمارية التي يتم طرحها من قبل الأمانات، البلديات والجهات الحكومية، وتوسيع قاعدة المتنافسين عليها من خلال استقطاب استثمارات رأسمالية للمساهمة في رفع جودة الحياة في المدن السعودية.

كما زار طلبة الجامعة أجنحه الأمانات والجهات الحكومية والقطاع الخاص، بعدها تم حضور عدد من الجلسات الحوارية والمحاضرات مثل نيوم مدينة المستقبل للرئيس التنفيذي لمشروع مدين نيوم سعادة المهندس نظمي النصر ، ومحاضرة برامج أرامكو السعودية للتنمية الوطنية لسعادة الدكتور النائب الأعلى لرئيس أرامكو للتنمية الوطنية ، بعدها جلسة حوارية بعنوان دور الاستثمارات في بناء المدن الخليجية والعربية.

من جانب آخر عبر عميد شؤون الطلاب الدكتور صالح بن أميلح الرشيدي عن شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة أ. د. صالح بن عبدالله المزعل على دعمه ورعايته الدائمة لبرامج وأنشطة العمادة وحرصه على مشاركة الطلاب في مثل هذه البرامج التي تسعى إلى إبراز جهود الاستثمار البلدي الذي يعد ممكن أساسي لتنمية المدن السعودية مما يساهم إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة لسكانها وزوارها وجودة الحياة بها لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، ولسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ . د . محمد بن صالح العبودي لمتابعته وتوجيهاته الدائمة.

أخر تعديل
الثلاثاء, 31/يناير/2023