الكلية التطبيقية توقع مذكرة تفاهم مع أسواق عبدالله العثيم للتدريب والتوظيف

بتوجيهات سعادة رئيس جامعة المجمعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، وبحضور وإشراف وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي، وقع الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية الدكتور شادي بن عبدالله الشويعر مذكرة تفاهم مع أسواق عبدالله العثيم، لدعم التعاون المشترك، للارتقاء بمهارات وقدرات الطلبة وتزويد سوق العمل بالكفاءات التي تعد على رأس أولويات رؤية المملكة 2030.

وتعتبر أسواق عبدالله العثيم من الشركات الرائدة في مجال تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية بالمملكة، وهي امتداد لمؤسسة صالح العثيم التجارية، التي تأسست في عام 1376هـ ( 1956م ) ، وتمتلك الآن أكثر من ٣٥٠ فرع حول المملكة ، كما أن لديها مستودعات كبيرة بمعايير عالية في التخزين لدعم نمو وتطور هذه الشركة بمراكزها المتعددة ، وبالتالي فإن مذكرة التفاهم بين الجامعة ممثلة بالكلية التطبيقية وهذه المؤسسة العريقة يعزز التكامل بين دور الجامعة والقطاعات الأخرى ، وما تقدمه من تخصصات متوافقة مع برامج الكلية التطبيقية ، من خلال تبادل الخبرات والخدمات المرتبطة بالتدريب لطلبة الكلية ومجال الاستشارات المتنوعة والتوظيف .
هذا ومثل التوقيع من جانب الكلية التطبيقية الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية د. شادي بن عبدالله الشويعر ، ومثل شركة أسواق عبدالله العثيم أ. عبدالله بن أحمد الغفيص مدير إدارة المواد البشرية و أ. نايف العنزي مدير أكاديمية العثيم.

أخر تعديل
الأربعاء, 13/مارس/2024