الجامعة تحصد درع جائزة الابتكار في التعليم والتدريب من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني

جامعة المجمعة

في إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازات الجامعة ، حصلت الجامعة ممثلةً بعمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني على جائزة الابتكار في التعليم والتدريب في "مسار الأثر من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني لعام 2023 م" .

حيث تلقى سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبد الله المزعل خطاب تهنئة من مدير عام المركز الوطني للتعليم الإلكتروني د. عبد الله بن محمد الوليدي والذي ثمن العمل الذي قامت به الجامعة في مجال التعليم الإلكتروني .

ومن جانبه ذكر عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني الأستاذ الدكتور خالد بن ناشي المضيبري بأن حصول الجامعة على هذه الجائزة كان بعد توفيق الله نتيجةً لما بذلته وحدات العمادة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالجامعة في مجال تطوير الكادر الإداري من خلال استثمار المحتوى الإلكتروني بمنصة " فيوتشر اكس " في تطوير مهارات الموظفين والموظفات والذي انعكس أثره بشكل إيجابي على أدائهم في أعمالهم .

هذا وقدم سعادة عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة على دعمه اللامحدود لأعمال العمادة ، كما قدم شكره لوكيل الجامعة للتنمية والاستثمار الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري على متابعة الدائمة لجميع أعمال وأنشطة العمادة .

أخر تعديل
الثلاثاء, 16/أبريل/2024