- انهى مكتب إدارة المشاريع المرحلة الأولى من مشروع الدراسة الفنية لمشاريع الجامعة، ، وذلك بعد أن قام فريق عمل المكتب بعقد العديد من ورش العمل مع الجهات التي يتوفر لديها مشاريع تحت التنفيذ وهي (مكتب إدارة المشاريع، عمادة تقنية المعلومات، عمادة السنة التحضيرية، الإدارة العامة للتشغيل والصيانة، الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية، الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي) واطلاعهم على نظام إدارة المشاريع 2PMO وكيفية التعامل معه وإدخال بيانات المشاريع ومساعدتهم في ذلك، تمهيداً للعمل بالنظام.
- ويأتي ذلك ضمن الجهود التطويرية المبذولة من قبل المكتب لتحقيق التنمية والنهضة المستدامة وتعزيز الكفاءة والقدرة في إدارة المشاريع لكافة جهات الجامعة.
Last modified
Wednesday, 24/January/2018