كلمة الوكيلة

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، بادئ ذي بدء أتقدم لكم ببالغ التحية وأعبر عن اعتزازي وفخري بالمستقبل المشرق الذي ينتظر وطننا الحبيب المعطاء الذي ننعم فيه بنعمٍ كثيرة لأتُعد ولا تُحصى من أهمها دعم قيادتنا الحكيمة للعلم والتعليم.

تضم الكلية بأقسامها العلمية كوكبة من الكوادر من أعضاء هيئة التدريس من خريجي أعرق الجامعات الدولية وتزدان فخرا بأبناء الوطن ممن عادوا من رحلة الابتعاث وأخذوا مكانهم المستحق في كليتهم وجامعتهم ليساهموا بشكل فعال في استكمال مسيرة نهضة وطننا ، وتحقيق تطلعات رؤية مملكتنا الطموحة 2030 والتي تٌعد نبراسا ومنارة في شتى المجالات.

تسعى وكالة الكلية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للكلية والمنبثقة من رسالة ورؤية وأهداف الجامعة وذلك من خلال تهيئة بيئة أكاديمية محفزة شأن العقل والفكر وتحفيز طاقات الإبداع والابتكار لدى طلاب وطالبات الكلية ومنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس وإداريين ، مع التحلي بالقيم والمبادئ العلمية والأخلاقية والوطنية وتمجيدها.

كما تهدف الوكالة إلى تقديم كافة الخدمات الجامعية بدعم متكامل ومستمر من  سعادة عميد الكلية.

وختاماً، أسعد بمراسلتكم في حال وجود أي استفسارات أو مقترحات من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني المدرج في قائمة التواصل مع الوكالة.

 

وكيلة كلية إدارة الأعمال

د. مشاعل بنت حامد الأحمدي