عمادة التعليم الإلكتروني تنظم ورشة عمل المقررات الإلكترونية

  • نظمت عمادة التعليم الإلكتروني و التعلم عن بعد ورشة عمل المقررات الإلكترونية لأساتذة المقررات الإلكترونية و رؤساء الأقسام العلمية و منسقي وحدات التعليم الإلكتروني في مختلف كليات الجامعة المعنية بالمقررات التي تقدم عن طريق نظام إدارة التعلم عن بعد.
  • يأتي ذلك بعد أن أقرت الجامعة طرح عدد من المقررات الإلكترونية للطلاب و الطالبات لدراستها عن بعد ، حيث أفتتح أعمال الورشة سعادة وكيل الجامعة المشرف على العمادة الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري و بحضور سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح ، وأدار محاور الورشة وكيل العمادة للشؤون التعليمية الدكتور خالد بن ناشي المضيبري من خلال مناقشة أدورا الأستاذ و الطالب والكلية وأدوار العمادات المساندة كالتعليم الإلكتروني و القبول والتسجيل و تقنية المعلومات في نمط التعلم عن بعد.
  • الجدير بالذكر أن وكالة الجامعة ممثلة بعمادة التعليم الإلكتروني و وكالة الجامعة للشؤون التعليمية عقدت عدة اجتماعات سابقة بالتشاور مع رؤساء الأقسام المعنية لتدارس آلية تطبيق التعليم عن بعد في عدد من مقررات متطلبات الجامعة.
  • و بهذه المناسبة قدم سعادة وكيل الجامعة شكره و تقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه لهذا النمط الجديد و الذي من شأنه ان يسهم في تطوير اساليب الدراسة في الجامعة و الاستفادة من التقنيات الحديثة في العملية التعليمية.

أخر تعديل
الثلاثاء, 08/مارس/2016