الإدارة العامة للتطوير تقيم اللقاء الأول لمدراء الإدارات في الكليات والعمادات والإدارات

 قامت الإدارة العامة للتطوير اللقاء الأول لمدراء الإدارات في الكليات والعمادات والإدارات ، وذلك بتشريف وكيل الجامعة أ.د. مسلّم بن محمد الدوسري ، وبحضور مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية أ. أحمد بن عبدالعزيز الموسى ، وعميد الموارد البشرية الدكتور الحميدي بن محمد الضيدان ، وعددمن مدراء العموم ومدراء الإدارات في الجامعة ، وبدعم من الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية ، وكان اللقاء اللذي حمل عنوان : ( ملتقانا ) قد بدأ بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الأستاذ ناصر الحميدي ، ثم كلمة لمدير عام إدارة التطوير أ . خالد بن صنات الذيابي رحب فيها بالحضور ، وشكر فيها معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه وموافقته على إقامة هذا الملتقى ، كما قدم شكره لسعادة وكيل الجامعة على تشريفه وحضوره للملتقى ومتابعته الدائمة لأعمال ونشاطات الإداة العامة للتطوير ، كما تقدم بالشكر لمدراء الإدارات في الكليات والعمادات والإدارات العامة والوحدات في الجامعة على تفاعلهم مع هذا الملتقى ، متمنياً أن يحقق أهدافه من خلال المحاور المطروحة فيه ، بعد ذلك قدم سعادة وكيل الجامعة أ.د. مسلّم الدوسري كلمةً ذكر فيها أهمية هذه الملتقيات ، وأشاد فيها بأهداف ومحاور الملتقى ، كما ذكر سعادته أن الجامعة تعتمد في نجاحاتها على جميع منسوبيها بمختلف تخصصاتهم ، وذكر أن كل من هم في الهرم الوظيفي للجامعة هم في الأساس قادة يشاركون في صنع القرار ويساهمون في تنفيذه ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد ، وللجامعة المزيد من النجاحات والإنجازات ، ثم ألقى مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية أ. أحمد بن عبدالعزيز الموسى كلمةً ذكر فيها أن الجامعة تأخذ بكل وسائل التقنية الحديثة وسبل التواصل المتقدم ، وتواكب متطلبات العصر و احتياجات التنمية ، وقد استطاعت بذلك تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات بقيادة معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ، وبمتابعة من وكلائها وعمدائها ومشاركة جميع منسوبيها ، لذا فإن مثل هذه الملتقيات تساهم في تعزيز تلك النجاحات ، وتصب في صالح الجامعة ومستقبلها ، متمنياً سعادته التوفيق للجميع ، ومقدماً شكرة للإدارة العامة للتطوير ومنسوبيها ، ثم ألقى عميد الموارد البشرية الدكتور الحميدي بن محمد الضيدان كلمةً ذكر فيها أن الجامعة تسعى لتحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال بناء الموظفين المتميزين القادرين على قيادتها مستقبلاً ، وهي يوماً بعد يوم تثبت ذلك ، فهي تساهم في تطوير أداء منسوبيها وتمنحهم كل الفرص الممكنة في ذلك ، ولعل هذا اللقاء يخرج بعدد من التوصيات التي تحقق الفائدة للجامعة ومنسوبيها .

الجدير بالذكر أن الملتقى عُقِد من خلال ورشة عمل شملت جلستين احتوت على عدة محاور ، وهي : محور صحة البيئة ، ومحور الإدارة العامة للمتابعة ، ومحور الأمن والسلامة ، ومحور المشروعات والشؤون الفنية ، ومحور الموارد البشرية ، وقد خرج بعدد من التوصيات الهامة التي سيتم رفعها لقيادات الجامعة لاتخاذ ما يرونه مناسباً ، كما أن الملتقى حظي بتفاعل كبير من قبل المشاركين والمشاركات فيه .

هذا وقد تم على هامش الملتقى تكريم الأستاذ أحمد الحسينان- أحد منسوبي الإدارة العامة للتطوير - نظير تميزه وجهوده المختلفة في الإدارة ، ومن ضمنها التنسيق لهذا الاجتماع .  

أخر تعديل
الاثنين, 10/فبراير/2020