وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تشارك في الملتقى الأول للقيادات الأكاديمية النسائية في الجامعات السعودية

شاركت الجامعة الملتقى الأول للقيادات الأكاديمية النسائية في الجامعات السعودية ، والذي انعقد في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، وبالتعاون مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية خلال 5-6 فبراير 2020 ، حيث رأس الوفد المشارك في هذا الملتقى وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة جواهر بنت عبدالرحمن العمر ، وكان الملتقى قد افتتح من قبل وكيلة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أ.د. دلال التميمي ، ويهدف‏ إلى تعزيز التحول إلى نظام الجامعات الجديد لتحقيق رؤية 2030 ، وإلى إبراز المفاهيم المشتركة لتمكين القيادات الأكاديمية ، كما يهدف إلى تأكيد أثر قيادة التغيير ودورها في بناء رؤية منظمية ذات قيادات إلهامية ، و إلى التبادل المعرفي وفتح قنوات التواصل لطرح أنماط القيادة المثلى.

وخلال الملتقى حضرت سعادة الدكتورة جواهر بنت عبدالرحمن العمر ورش العمل المخصصة لوكيلات الجامعات السعودية ، كما حضر كل من وكيلة كلية العلوم الطبية التطبيقية د.دانه اليحيى ، ووكلية كلية العلوم بالزلفي د منى الحلافي ، ووكيلة عمادة البحث العلمي د هدى البراك .

من جانب آخر أكدت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أن مثل هذة المحافل تتوافق مع رؤية المملكة 2030 ، وتمكين المرأة في المناصب القيادة الأكاديمية ، ورفعت شكرها لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن لفتح الفرصة للقيادات النسائية بالجامعة للمشاركة في هذا الملتقى .

 

أخر تعديل
الجمعة, 14/فبراير/2020