معالي مدير الجامعة يشكر خادم الحرمين الشريفين على موافقته على إنشاء مركز بحوث الهندسة والعلوم التطبيقية بالجامعة

رفع معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن شكره وتقديره لمقام  خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس التعليم العالي على موافقته حفظه الله  على القرارات التي اتخذها مجلس التعليم العالي في جلسته ( الثامنة والستين )  والتي كان من ضمنها إنشاء مركز بحوث الهندسة والعلوم التطبيقية بجامعة المجمعة .
وذكر معالي الدكتور خالد بأن هذه الموافقة تأتي في اطار اهتمامه الكريم بدعم مسيرة التعليم العالي في المملكة، وتقديم كل ما يمكن لمساعدته للقيام بمهامه وتحقيق أهدافه، وهذا ما ساعد مؤسسات التعليم العالي في وطننا الغالي على تحقيق إنجازات كبيرة وقفزات نوعية متعددة في ظل هذا الدعم التي تلقاه .
كما نوه بما يقدمه  معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي نائبه للجامعة حتى استطاعت  إكمال منظومتها الإدارية وهياكلها التنظيمية ووحداتها الاكاديمية ، وأشار إلى أن الموافقة على إنشاء مركز بحوث الهندسة والعلوم التطبيقية بالجامعة ستكون دافع كبير لمزيد من العمل في الجامعة واستمرار للعطاء لتحقيق رسالة الجامعة. وان الجامعة ستبادر بتأسيس هذا المركز بشكل مباشر على اسس علمية مع اختيار كوادر مؤهله لإدارة هذا المركز  بالشكل المطلوب ليحقق اهدافه من خلال  رعاية  مسيرة البحوث في مجال الهندسة والعلوم التطبيقية وحث وتشجيع وتنشيط حركة البحث العلمي في الجامعة . وايجاد مسارات بحثية متخصصة وتوسيع جوانب البحث العلمي وربط المشاريع البحثية في المركز بحاجات المجتمع وخطط التنمية .

أخر تعديل
السبت, 18/فبراير/2012