ضمن النجاحات المتعددة التي حققتها الجامعة خلال العام الجامعي 1432- 1433هـ . في عدد من المجالات والتي تجير لجهود رجال الجامعة العاملين وابناء الوطن المخلصين وبتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ومتابعته الدائمة وحرصه على تميز وجودة العمل في جميع وحدات الجامعة المختلفة دشن معالي مدير الجامعة منهج كلية طب الأسنان بالزلفي وذلك خلال جولته التفقدية لمجمع الكليات والتي شرف فيها حفل السنة التحضيرية نهاية العام الجامعي وقد لقي المنهج عدد من الإشادات العالمية وشهادات الثناء من عدد من المتخصصين والخبراء في مجال مناهج كليات الطب , وقد أشرف على إعداد منهج كلية طب الأسنان بالزلفي سعادة المشرف على الكلية الأستاذ الدكتور منصور إبراهيم المنصور كرئيس للجنة وعضوية كلا من سعادة الدكتور رائد بن إبراهيم السدحان و سعادة الدكتور حسان بن قاسم المشعلي. حيث تم عمل ثلاثة عشر ورشة عمل و عشرات الاجتماعات الجانبية شارك فيها و اثراها نخبة متميزة بالتعليم الطبي لطب الأسنان عالمياً و عربياً و محلياً خلال سنتين. نهجت كلية طب الأسنان بجامعة المجمعة على إعداد خطة دراسية مدعومة بوسائل التعليم المبني على دراسة الحالات في مجاميع طلابية صغيرة من أجل ترسيخ المعلومات المتلقاة بالطرق التقليدية, ولم تغفل الخطة أهمية تعزيز المهارات في حياة الطالب اليومية, والذي يعتبر أحد أهم أهداف الخطة. وحكم و راجع المنهج نخبة متميزة في التعليم الطبي لطب الأسنان من جامعات محلية و عربية و عالمية مرموقة منهم :
1 – د. نديم كاريمبوكس نائب العميد المساعد كلية طب الأسنان /جامعة هارفاد امريكا
2- د. سافدار كادا خبير التعليم الطبي لطب الأسنان / جامعة نيويورك / أمريكا
3 - أ.دفاروق خان خبير التعليم الطبي جامعة نيويورك
4-أ. د يوهان ديفريز عميد كلية طب الأسنان /جامعة آدليد / استراليا 5- أ.د عابد يكن عميد كلية طب الأسنان جامعة حلب ( سوريا ) 6- معتز خير الله خبير التعليم الطبي في طب الأسنان 7- أ. د خالد بن علي الوزان عميد كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود 8- د. عادل بن محمد الهدلق الخبيرفي التعليم الطبي لطب الأسنان وكيل كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود. أبرز ما قالوا عن المنهج: (النتائج التعليمية التي يسعى هذا المنهج لتحقيقها قد جرى تطويرها بشكل جيد للغاية وتضمّنت قطاعا عريضا من الانشطة التي يُتوقّع من دارسي طب الانسان وفق المناهج الدراسية المعاصرة مزاولتها. إن الكلية لم تنجح فقط في التعريف الدقيق للنتائج التعليمية المرجوة من منهجها الدراسي المقترح، بل بيّنت أيضاً مواضع تدريس وتقييم هذه النتائج. إن هذا المنهج الدراسي المقترح يصلح في الاساس لأن يُدرّس في بيئات كثيرة متباينة، كما حدد كل واحد من فصوله الدراسية، وبدقة، الاهداف التعليمية التي يتعيّن على كل دارس لطب الاسنان تحقيقها. يضاف إلى ذلك أن النتائج التعليمية لكل واحد من هذه الفصول الدراسية قد تمّ وصلها بالنتائج التعليمية العامة للمنهج. كما أنني أشعر أن هذه البداية، التي تضمنت وضع المنهج الدراسي المقترح للكلية وتحديد النتائج التعليمية المرجوة منه، تعكس ضخامة الجهد الفكري الذي بذل في وضع هذا المنهج الدراسي)** ** د. نديم كاريمبوكس نائب العميد المساعد لكلية طب الأسنان المستشار باللجنة القومية الامريكية لإجازة واعتماد مناهج كليات طب الاسنان /جامعة هارفاد امريكا ا.د فاروق خان الخبير في التعليم الطبي/ جامعة نيويورك بامريكا: “The curriculum was Excellent, comprehensive, well written and in accordance with international standards” "المنهج كان ممتازا و شاملا و مكتوب بطريقة جيدة للغاية و فق المعايير العالمية" د. سافدار كادا خبير التعليم الطبي لطب الأسنان / جامعة نيويورك / أمريكا “All documents which are very well written, complete and suitable for accreditation with any agency” "جميع الوثائق الخاصة بالمنهج مكتوبة بشكل جيد للغاية و مكتملة و مناسبة للاعتماد من أي وكالة اعتماد عالمية"