الجامعة تفعل مركز رعاية المستفيدين وتسهل طريقة تلقي استفساراتهم

انطلاقاً من حرص الجامعة على مواكبة التطور التقني في كافة المجالات الأكاديمية والإدارية ، وتسهيلاً للمستفيدين للحصول على خدماتها ، فعلت الجامعة مركز رعاية المستفيدين ، وهي خدمة تقدمها وزارة التعليم وتهدف إلى تسهيل تلقي استفسارات وبلاغات وشكاوى ومقترحات كافة المستفيدين من خدمات الوزارة ، ويأتي ذلك بالتزامن مع إطلاق معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى تطبيق تواصل للأجهزة الذكية ، ومركزاً متطوراً للاتصال ذو رقم خماسي موحد وهو: ١٩٩٩٦ ، وذلك خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الأول لخدمة تواصل بالوزارة ، والذي مثل الجامعة فيه كلٌّ من الدكتور عبدالعزيز الرشود المشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة ، والأستاذ ثامر الثميري من وحدة الإعلام الإلكتروني بإدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي .

هذا ويأتي تطبيق تواصل للأجهزة الذكية ومركز الاتصال المتطور في إطار التوسع في قنوات خدمة تواصل ، والتي تهدف إلى تسهيل تلقي استفسارات وبلاغات وشكاوى ومقترحات كافة المستفيدين من خدمات وزارة التعليم لتمكين المعلمين والمعلمات وطلبة المدارس والجامعات السعودية والمبتعثين الدارسين بالخارج من إيصال صوتهم للمسؤولين بالوزارة وتوفير الجهد .

كما أن "تطبيق تواصل" يضاف لسلسلة تطبيقات الأجهزة الذكية المتميزة التابعة للوزارة ، والتي حصدت عدداً من الجوائز المحلية والعالمية ، حيث تعد تطبيقات الأجهزة الذكية من أسهل الطرق على المستفيدين بمختلف شرائحهم للحصول على الخدمات ، كما يمكن لجميع المواطنين والمقيمين الاستفادة من الخدمات المقدمة من "تطبيق تواصل" , وذلك عبر تحميله من متجر أبل App Store ، أو متجر قوقل Play Store باسم "تواصل – وزارة التعليم" .

وبذلك تصبح قنوات خدمة تواصل بوابة الخدمة على شبكة الإنترنت (http://tawasul.moe.gov.sa) , و تطبيق الهواتف الذكية ومركز الاتصال ، بالإضافة إلى حسابات الخدمة في وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر @moetawasul وانستقرام TawasulMOEوسناب شات tawasulmoe وسكايبيTawasul MoEوفيس بوك ‪‪Tawasul MOE) ، لتكون خدمة تواصل نقلة نوعية في تعزيز العلاقة بين المواطن ووزارة التعليم .

 

 

أخر تعديل
الاثنين, 28/مارس/2016