الإدارة العامة للخدمات تختتم جهودها للفصل الجامعي الأول

اختتمت الإدارة جهودها خلال الفصل الجامعي الأول من خلال إداراتها المختلفة ، حيث تنوعت أساليب تطوير المهام وإحداث عدد من المبادرات التفاعلية بمشاركة المستفيدين ، وعملت إدارة النقل على تخطيط بناء مسارات خطوط السير بما يتناسب مع الفصل الأول  ، وقطعت خطوط النقل خلال هذا الفصل ما يزيد عن 4675000 كم، وامتدت نقاط النقل لما يزيد عن ٤٠٠ كم ذهاباً وإياباً ، وخدمت مايزيد عن ٥٥ حيّاً سكنياً ، و٤ محافظات ، و ٨٨ مركزاً وهجرة .

هذا بالإضافة لإطلاق الورش التفاعلية لإدارة الأزمات، ورفع مستوى السلامة في خدمات النقل، وإطلاق خدمة النقل الترددي لمحطة القطار وخدمة النقل المباشر وخدمة نقل الأنشطة للطلاب والطالبات والتدريب العملي في مختلف المحافظات .

كما عمل مركز سالك للسلامة المرورية على تنفيذ برامج التوعية المرورية للطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة ، وذلك تحقيقاً لرؤية المملكة في نسبة خفض الحوادث ، وقامت الوحدات الرقمية بالإدارة  من خلال منصة إدارة المخاطر بخطوط السير في جهود مميزة لرفع مستوى الوقاية ، وخفض نسبة المخاطر من خلال المتابعة الرقمية للرحلات ، ومتابعة المؤثرات المناخية ، وإصدار التعليمات التي تساعد على رفع مستوى السلامة بشكل يومي .

وشكلت الإدارة فرق عمل لتحسين مستوى الجودة وقياس الرضا والعمل على استمرارية الجودة من خلال النتائج للوصول لقدر عالٍ من المستوى المأمول من القطاعات الخدمية ، كما عملت الإدارة الفنية لشؤون المركبات على إجراء جدولة الصيانة الدورية لكافة المركبات وعمل المعالجات التي تمكن كافة قطاعات الجامعة على تحسين الأداء، مع استمرار تنقلات منسوبي الجامعة والزوار والمستلزمات والأصناف لمقرات الجامعة بما يتناسب مع التواقيت واحتياجات الجهات خلال اليوم الكامل .

من جانبه ثمن مدير عام الإدارة العامة للخدمات أ. متعب بن محمد الميموني جهود الزملاء والزميلات عملهم المميز لخدمة المستفيدين ، كما قدم جزيل الشكر لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل على دعمه ومتابعته لما فيه خدمة لأبنائنا الطلبة ومنسوبي الجامعة ، ولوكيل الجامعة للتنمية والاستثمار الأستاذ الدكتور مسلم الدوسري على إشرافه ومتابعته واعتماده لكافة الخطط التحسينية للعمل الخدمي .

أخر تعديل
الأربعاء, 10/يناير/2024