الإدارة العامة للخدمات تواصل تحسين تجربة المستفيدين

انطلاقاً من حرص الإدارة العامة للخدمات على الارتقاء وتطوير الخدمات بشكل مستمر ، وتلبيةً لاحتياج كافة المستفيدين وقطاعات الجامعة والبرامج الموجهة للمجتمع ، عملت الإدارة من خلال فرق التحسين على القياس المستمر لكافة مراحل وأنماط العمل الخدمي والعمل على أخذ تجربة المستفيدين ومعالجة تطوير الجهود للارتقاء بمستوى العمل الخدمي ، حيث حققت النتائج القياسية نتائج رائعة في تحسين مشاركة المستفيدين من أعمال تطوير الخدمات .

هذا وقدم مدير عام الإدارة العامة للخدمات أ. متعب بن محمد الميموني شكره لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل على دعمه المستمر لما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات ، ولوكيل الجامعة للتنمية والاستثمار الأستاذ الدكتور مسلّم بم محمد الدوسري على دعمه وتوجيهاته المستمرة لتوفير كافة الإمكانيات بما يضمن تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين ، كما قدم مدير عام الخدمات شكره لفرق العمل من منسوبي الإدارة العامة للخدمات والفروع على جهودهم المتواصلة وتفانيهم لتجويد مستوى الخدمة.

آخر تحديث
الاثنين, 04/مارس/2024