اعتماد البطاقات الرقمية لخدمة النقل المرن للطالبات

انطلاقاً من خطط التطوير اعتمدت الإدارة العامة للخدمات برتوكول البطاقات الرقمية لخدمة النقل المرن( المباشر )وذلك بعد ارتفاع الإقبال لهذه الخدمة والتي أطلقتها الجامعة منذ بداية العام والتي تسهم في إطلاق عدد من رحلات العودة للمنازل في أوقات مختلفة خلال اليوم التعليمي لمختلف المناطق والمدن إسهاماً من الجامعة لما يخدم طالباتها ، وقد تجاوزات الرحلات اليومية لأكثر من (٥٠٠) طالبة للاستفادة من هذه الخدمة ، وعملت إدارة النقل على حوكمة إجراءات جودة هذه الخدمة من خلال بطاقات رقمية لصعود الحافلات وترجمة البيانات مباشرة مع مكاتب النقل بالكليات. 
هذا وقدم مدير عام الإدارة العامة للخدمات الأستاذ متعب الميموني شكره لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل على دعمه المستمر لما يخدم طلاب وطالبات الجامعة ، ولوكيل الجامعة للتنمية والاستثمار الأستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري على دعمه ومتابعته واعتماده لبرتوكول النقل المرن لتعزيز مستوى متقدم من خدمات النقل ووسائلها المختلفة بما يخدم طلاب وطالبات الجامعة ويسهم في تنظيم جودة هذه المبادرة للوصول لخدمة ما يفوق عن نقل ما يزيد عن خمس آلاف طالبة بشكل يومي من خلال النقل الجامعي من مختلف المدن والمحافظات لمختلف كليات الجامعة.

آخر تحديث
الأحد, 27/أكتوبر/2024