إستمرار رفع قياس الرضى هدف أساسي في أعمال الإدارة العامة للخدمات

إستمراراً للجهود التي تبذلها الإدارة العامة للخدمات في رفع مستوى الأداء والجودة في أعمالها إستمرت الإدارة على تحديث أساليب التقييم وقياس نسبة الرضى وتحقيق التقدم المستمر في معالجة ما يمكن معالجته لخدمة المستفيدين والإرتقاء بالإساليب والأعمال المهنية بما يسهل على طالبي الخدمة تلبية إحتياجاتهم ، حيث عملت الإدارة على تطوير النمط القياسي بما يحقق القياس وتحقيق مؤشرات متقدمة في أساليب خدمة المستفيدين.
هذا وقد شكر مدير عام الخدمات أ.متعب الميموني كافة الأقسام والإدارات بالإدارة العامة للخدمات والفروع ومكاتب خدمات النقل بالكليات على حسن أداء المهام وتحقيق تطلعات قيادات الجامعة وعلى رأسهم سعادة رئيس الجامعة بما يحقق خدمة المستفيدين من طلاب وطالبات ومنسوبي الجامعة.

أخر تعديل
الخميس, 25/نوفمبر/2021