مكتب إدارة المشاريع يعقد عدة دورات خاصة لمدراء ومنسقي المشاريع

استكمالًا للخطط التدريبية التي يقدمها مكتب إدارة المشاريع تجاه المعنيين بإدارة المشاريع بجهات الجامعة المختلفة على استخدام نظام إدارة المشاريع  2PMO قام المكتب بتدريب مدير ومنسق المشاريع بالإدارة العامة للخدمات على كيفية طلب مشروع جديد، وإضافة مشروع قائم، وكيفية إدخال وتحديث الجدول الزمني المتعلق بالمشروع بالإضافة الى كيفية الدخول على نظام إدارة المشاريع، وإيضاح الدور المناط  بمدير و منسق المشاريع بالجامعة

 إذ يأتي ذلك استمراراً للجهود التي يبذلها مكتب إدارة المشاريع تجاه مشاريع الجامعة ودعماً لخطة الجامعة الاستراتيجية وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

 

آخر تحديث
الخميس, 07/أكتوبر/2021