كلمة المشرف على إدارة أمانة مجلس الجامعة

يعد مجلس الجامعة السلطة العليا لشؤون الجامعة وله وضع السياسة التي تسير عليها، إضافة إلى توليه تصريف الشؤون العلمية، والإدارية، وتنفيذ السياسة العامة بها.  واتخاذ ما يراه مناسباً من القرارات لتحقيق الغرض الذي قامت من أجله الجامعة.
كما تعتبر إدارة أمانة مجلس الجامعة الإدارة التنفيذية التي تعاون أمين مجلس الجامعة في القيام بمهامه حيث تعمل على فحص وتجهيز كافة الموضوعات المراد عرضها على مجلس الجامعة، كما تُعنى بتهيئة البيئة المناسبة لعرض هذه الأعمال بما يضمن سهولة المناقشة والتعليق والتصويت عليها بكل سهولة ويسر وذلك من خلال المتخصصين من منسوبي إدارة أمانة الجامعة.
وتُعد إدارة أمانة مجلس الجامعة محور ارتكاز كافة الأعمال التنفيذية للمجلس، والمتابع لقراراته من خلال قيامها بالعديد من المهام التنظيمية وذلك تحقيقاً لأهداف الجامعة التي ينشدها المجلس، لذا فإنها تتطلع إلى تسخير كافة الطاقات وتوظيف الآليات، واتخاذ ما يلزم لتحقيق أهداف مجلس الجامعة. فكُلُّ ما يُبذل من جهودٍ وما يُمارس من أدوارٍ إداريةٍ وفنيةٍ يصبُّ في مسار سعي مجلس الجامعة الدؤوب نحو تحقيق تطلعاته، والإسهام في السعي نحو الريادة والتميز.
 

المستشار و المشرف على إدارة أمانة مجلس الجامعة 
د. عصام بن شرف المالكي