اتفاقية وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وقّعت الجامعة مذكرةَ تفاهم مع وزارة الصناعة والثروة المعدنية ، وذلك لتعزيز التعاون الإستراتيجي في مجالات متعددة يتم من خلالها تبادل الخبرات والمعلومات بين الجانبين ، إضافةً إلى التعاون في تنفيذ الخدمات الاستشارية والتقنية، وتوفير الخدمات المساندة.

وبهذه المناسبة  قدم معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن شكره للوزارة ممثلة بمعالي الوزير على تفعيل الشراكات بين الأجهزة الحكومية المختلفة ، مستعرضاً رسالة الجامعة في خدمة المنظومة التعليمية، مشيراً إلى أن الجامعة تعنى بالجانب التقني، وأنها تصنف من أفضل الجامعات السعودية في تفعيل التقنية في كافة أعمالها، وجميع العاملين في هذا المجال هم من أبناء الوطن.

ونوه معاليه بالدعم الذي تلقاه الجامعة من الدولة ــ رعاها الله ــ لتحقيق رسالتها في تعليم أبنائها الطلاب وصقل مواهبهم ، مؤملاً أن يكون هذا التعاون مع الوزارة لبنة خير في تطوير العمل الصناعي بالمملكة بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

وعبّر معاليه عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية لتقديم ما تملكه الجامعة من معرفة وخبرات لخدمة الوطن من خلال قطاعاته المختلفة، ومن ذلك ما سيتم من تعاون مع وزارة الصناعة والثروة المعدنية .