أرشيف الأخبار

زيارة منسوبي الشركة السعودية للكهرباء لمحطة الجهد المتوسط

في إطار التعاون الدائم بين الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية والشركة السعودية للكهرباء فيما يخص مشاريع الجامعة، استقبلت الإدارة منسوبي الشركة السعودية للكهرباء المهندس سلطان المطيري و المهندس هادي القحطاني و المهندس لطفي و المهندس حسين.

زيارة رئيس نادي الفيصلي لإدارة المشروعات والشؤون الفنية

في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية، استقبل مدير عام الإدارة المهندس/ عبدالعزيز بن فهد الشنيفي في مكتبه الأستاذ/ فهد بن عبدالمحسن المدلج رئيس نادي الفيصلي.

تهنئة الإدارة لسعادة أ.د صالح بن عبدالله المزعل بمناسبة تكليفه رئيساً للجامعة

يتقدم مدير عام الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية ومنسوبوا الإدارة بالتهنئة لسعادة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتكليفه رئيساً لجامعة المجمعة.
 

اجتماع لجنة الاستلام النهائي لمبنى الإدارة والعمادات المساندة

في إطار عمل لجنة استلام النهائي مشروع المباني المساندة بالمدينة الجامعية بالمجمعة، استهّلت اللجنة اجتماعها الدوري في صباح اليوم الاثنين 23/12/1442 هـ الموافق3/7/2021 بقاعة الاجتماعات في الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية ، بحضور مديرعام الإدارة رئيس اللجنة المهندس/ عبدالعزيز بن فهد الشنيفي،…

اجتماع اللجنة المشرفة على مشاريع صندوق الاستثمار بالجامعة

في إطار عمل اللجنة المشرفة على مشاريع صندوق الاستثمار بالجامعة، استهّلت اللجنة اجتماعها الدوري في صباح اليوم الاثنين 23/12/1442 هـ الموافق3/7/2021 بقاعة الاجتماعات في الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية .

تدريب إدارة المشروعات والشؤون الفنية موظفين وموظفات كلية التربية بالزلفي.

في إطار التعاون بين الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية وبين الإدارات بالجامعة، قامت الإدارة وبالتعاون مع الشركة المنفذة لمشروع كلية التربية للطالبات بالزلفي بتدريب الموظفين والموظفات للكلية عن نظام مكافحة الحريق ونظام المصاعد.

ه

في إطار عمل لجنة استلام مشروع  كلية الأسنان بالزلفي، استهّلت اللجنة اجتماعها في صباح الخميس ١١/١١/١٤٤١ هـ الموافق٢٠٢٠/٧/٢ م بكلية الأسنان بالزلفي، بحضور رئيس اللجنة من قبل الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية م.

Plan

بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بقيام كل جهة من الجهات التابعة للجامعة بعمل خطة تشغيلية تكون منبثقة من أهداف ومؤشرات الخطة الاستراتيجية الثالثة للجامعة ٢٠٢٠ - ٢٠٢٥ ، أصدرت الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية الخطة التشغيلية ٢٠٢٠- ٢٠٢٥. 

ه

أصدر وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور/ مسلم بن محمد الدوسري قراراً إدارياً  بتكليف المهندس/ ماجد بن عبد الرحمن العلي مساعداً لمدير العام للمشروعات والشؤون الفنية.

ومن جانبه عبر المهندس ماجد عن بالغ شكره وامتنانه لثقة سعادة وكيل الجامعة على تكليفه، آملاً من الله أن يكون عند حسن الظن.

meeting

في إطار عمل لجنة استلام مشروع مبنى الإدارة والعمادات المساندة بالمدينة الجامعية بالمجمعة، استهّلت اللجنة اجتماعها الأول بقاعة الاجتماعات في الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية، بحضور رئيس اللجنة المهندس/ عبدالعزيز بن فهد الشنيفي وأعضاء اللجنة.

ه

بناءً على توجيهات وكيل الجامعة أ.د/ مسلم الدوسري في مد جسور التواصل بين الجهات التابعة للجامعة، اجتمع المدير العام المهندس/ عبدالعزيز بن فهد الشنيفي في مكتبه مدير عام الإدارة العامة للأمن الجامعي الأستاذ/ ناصر العبد الجبار والأستاذ/ ناصر العباد.

workshop

عقدت الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية ورشة عمل مع مكتب إدارة المشاريع لمناقشة بعض الاجراءات والامور الفنية في نظام إدارة المشاريع 2pmo ، حيث حضر هذه الورشة فريق عمل مكتب إدارة المشاريع ممثلاً بالمشرف على المكتب الدكتور/ أيمن بن جميل البركاتي ، وفريق عمل الإدارة ممثلاً بسعادة مديرعام…

meeting2

في إطار المسؤولية الاجتماعية والتعاون المستمر مع كلية الهندسة لتدريب الطلاب، فقد استقبل مدير عام المشروعات والشؤون الفنية المهندس/عبدالعزيز بن فهد الشنيفي في مكتبه الدكتور/عبدالمجيد بن حمد المنيع رئيس قسم الميكانيكا بكلية الهندسة.

pmo

بناءً على توجيهات وكيل الجامعة أ.د/ مسلم الدوسري في مد جسور التواصل بين الجهات التابعة للجامعة، استقبل المدير العام المهندس/ عبدالعزيز بن فهد الشنيفي في مكتبه مدير مكتب نظام إدارة المشاريع الدكتور/ أيمن البركاتي والأستاذ/خالد العتيبي.

قامت الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية ممثلةً بمديرها العام المهندس عبدالعزيز بن فهد الشنيفي وعدد من منسوبيها بزيارة لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بمكتب معاليه .وفي بداية الزيارة قام مدير عام المشروعات والشؤون الفنية بتقديم مجلدات الأدلة الإجرائية للمشاريع الهندسية والمعتمد

ه

بناء على توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن في مد جسور التواصل والتعاون بين الجهات التابعة للجامعة والجهات الرقابية، استقبل مدير عام المشروعات والشؤون الفنية المهندس/ عبدالعزيز بن فهد الشنيفي في مكتبه مع منسوبي ديوان المحاسبة الأستاذ/ محمد الحسون و الأستاذ/عبدالعزيز القرعاوي.<

استقبل سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري بمكتبه سعادة مدير عام إدارة المشروعات والشؤون الفنية المهندس عبدالعزيز الشنيفي، يرافقه منسوبي الإدارة وذلك بحضور المشرف العام على الشؤون الفنية بوكالة الجامعة الأستاذ عثمان بن حمد العيسى.حيث اطلع سعادة وكيل الجامعة على شرحٍ قدمه سعاد

بناء على توجيهات وكيل الجامعة في مد جسور التواصل بين الجهات التابعة للجامعة، استقبل مدير عام الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية المهندس/ عبدالعزيز بن فهد الشنيفي في مكتبه وكيل عمادة تقنية المعلومات الدكتور/ إبراهيم الزامل.حيث تم مناقشة عدد من المواضيع المشتركة بين الإدارة والعمادة فيما يخص…<

قام معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بزيارة تفقدية لمشروع المباني العاجلة للطالبات بالمدينة الجامعية بالمجمعة يرافقه سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلمّ بن محمد الدوسري وسعادة المشرف العام على الشؤون الفنية بوكالة الجامعة الأستاذ عثمان بن حمد العيسى ومدير عام الشؤون الإدارية…

بناءً على موافقة لجنة التنظيم والتطوير الإداري على اعتماد الهيكل التنظيمي الجديد للإدارة، أصدر مدير عام الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية م.عبدالعزيز بن فهد الشنيفي قراراً باعتماد التكليفات الإدارية للموظفين بالإدارة كالتالي:تكليف المهندس/ فوزان بن محمد الفهد مديراً للإدارة الدراسات والتصام