كلية الشريعة والقانون

كلمة عميد الكلية
الصورة
1

تسعى كلية الشريعة والقانون على أن تكون احدى مكونات جامعة المجمعة ولبنة من لبنات هذا الوطن لتنمية قدرات أبنائه من الطلبة، ويحدونا الأمل في أن تكون هذه الكلية رافدًا ثريًا للعلم والمعرفة حيث تحتضن تنوعاً في التخصصات الشرعية والقانونية والتي تهدف إلى تحقيق أعلى معايير الجودة التعليمية وتطوير أدائـــها، التي يشهـدها قــطاع التعليم. كما تسعى الكلية لتجويد الخدمات التعليمية المقدمة لطلابها بما يحقق لهم فرصاً وظيفية واعدة تحقيقا لمستهدفات رؤية المملكة ، لذا تعمل الكلية على تنفيذ خطتها الاستراتيجية المنبثقة من خطة الجامعة والتي تهدف الى الارتقاء بمستوى الأداء العلمي ، وذلك بتضافر جهود جميع وكالات الكلية وأقسامها ووحداتها ومنسوبيها والذين عملوا جميعا كفريق واحد في منظومة متكاملة من أجل تطوير أداء الكلية ورفع مستواها ، لذا أتوجه بالشكر لهم جميعا على كل ما قدموه خلال العام الحالي مما كان له أثر طيب على ما تحقق من إنجازات ونجاحات. ختامًا أود أن أعبر عن كلمة وفاء وامتنان للدعم المستمر والمتابعة المباشرة من سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح المزعل والذي يسعى دائما لتميز الكليات من خلال مسارها العلمي والبحثي وخدمة المجتمع.

عميد الكلية

د. عمر بن محمد العمر

الأخبار

لا توجد نتائج.

الرؤية
الريادة محلياً ودولياً في تعليم والتطوير العلوم الشرعية والقانونية
الرسالة
تسعي الكلية لتخريج كوادر تمتلك مهارات التفكير الإبداعي والبحث العلمي في مجالي الشريعة والقانون بما يمكنهم من خدمة المجتمع والمنافسة محلياً ودولياً في سوق العمل.
الأهداف
١- تأهيل كوادر متمكنة مهنياً وشرعياً وقانونياً تلبي احتياجات سوق العمل وتخدم المجتمع.

٢-العناية بالبحوث والدراسات الشرعية والقانونية المتخصصة محلياً ودولياً لمواكبة التغيرات والمستجدات الحالية.

٣- ترسيخ منهج الوسطية والاعتدال ونشر الوعي الشرعي والقانوني بين أفراد المجتمع وتحصينه من الانحرافات الفكرية

٤-العمل على زيادة المشاركة المجتمعية والبيئية وتفعيل دور الكلية في خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
القيم
التميز، المهنية، الوسطية، الالتزام الاجتماعي، الإبداع والابتكار، الأصالة مع المرونة والمعاصرة وبعد استكمال استطلاع رأي ذوي العلاقة من داخل الكلية وخارجها،
Contact us تواصل معنا
رقم الهاتف
0164044524
التحويلة
4524
البريد الإلكتروني