مهام إدارة الخدمات المساندة

 مهام إدارة الخدمات المساندة- متابعة وانهاء جميع اجراءات جميع ما يخص الموظفين وفق ما يلي : اجازات وترقية ونقل وتكليف وانتداب وعمل اضافي ودورات ونحوه .- متابعة الخطة التشغيلية والاستراتيجية والتقرير السنوي .- متابعة الدوام وبيانات حضور وانصراف الموظفين وحصر الغياب وإبلاغ الجهات ذات العلاقة .- تقديم الدعم للإدارات وحصر الاحتياج من اثاث وأجهزة وسلف ومتابعة تأمينه وتسجيل العهد وإنهاء جميع الاجراءات اللازمة .- الاشراف على موقع الادارة بالبوابة الالكترونية بموقع الجامعة ومتابعة الاخبار وتحديثه باستمرار .- الاشراف والمتابعة على تفعيل الخدمات والتعاملات الالكترونية .- القيام بالتغطية والتوثيق الفني للاعمال ونشاطات الادارة  وتزويد الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الجامعي بها .- اعداد التقارير الدورية العامة عن نشاطات الادارة وانجازاتها بالتنسيق مع الادارات .- التنسيق مع الجهات المختصة داخل الجامعة فيما يتعلق بالجوانب الادارية والفنية والخدمية ومتابعة متطلباتها داخل الادارة والرد على استفساراتها .- تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة بالطريقة التي تضمن سهولة استرجاعها والاستفادة منها.- القيام باي اعمال او مهام اخرى تكلف الادارة فيها وفق الاختصاص .