الإدارة القانونية تنتقل إلى مقرها الجديد بمبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة بالمدينة الجامعية بالمجمعة

استمراراً للعطاء المتميز والمنجزات التي تحظى بها الجامعة و الإدارة من قبل معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن –حفظه الله- ، فقد انتقلت الإدارة القانونية إلى مقرها الجديد والمخصص لها بمبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة بالمدينة الجامعية بالمجمعة، و قد باشر منسوبوا الإدارة القانونية العمل في المقر الجديد اعتباراً من يوم الخميس الموافق 1440/3/14هـ.

وفي هذا السياق أشار سعادة مدير الإدارة القانونية أ. عبدالعزيز بن عبدالله الحمّاد أنه بفضل الله تعالى ثم بتضافر الجهود مع الإدارة القانونية كانت عملية الإنتقال بسلاسة وسرعة الترتيب والتنظيم مع الحفاظ على  مكتسبات واستمرارية العمل وعدم تأثره ، كما أشار سعادته بأن الإنتقال إلى المقر الجديد كان في يوم الإربعاء الموافق 1440/3/13هـ.

وبهذه المناسبة رفع سعادته الشكر والتقدير والإمتنان لمعالي مدير الجامعة د.خالد بن سعد المقرن –حفظه الله- على ما تلمسه الإدارة القانونية من حرص و اهتمام ومتابعة، كما قدم سعادته الشكر والتقدير لسعادة وكيل الجامعة أ.د. مسلّم بن محمد الدوسري ، كما قدم سعادته الشكر والتقدير للزملاء في الإدارة العامة للتشغيل والصيانة وعلى رأسهم أ. عثمان بن حمد العيسى على تعاونهم المثمر، كما قدم سعادته الشكر والتقدير للزملاء منسوبي الإدارة القانونية على جهودهم المبذولة في نجاح  خطة الإنتقال، متمنياً سعادته للجميع بالتوفيق والسداد.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020