عمادة خدمة المجتمع تكرم طالبات الجامعة الفائزات في معرض IENA للاختراعات بألمانيا

تحقيقاً لدورها المجتمعي في رعاية التميز

عمادة خدمة المجتمع تكرم طالبات الجامعة الفائزات في معرض IENA  للاختراعات بألمانيا

في إطار رعاية عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للمبادرات والجهود التي تبرز اسم جامعة المجمعة على كافة المستويات وفي إطار دعم التواصل بين أسر المتميزين وجامعة المجمعة ، قامت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ممثلة في مركز التدريب المجتمعي النسوي بالاحتفاء بطالبات الجامعة الفائزات بميداليات من معرض (IENA) للاختراعات والذي أقيم بمدينة نيو برج بألمانيا ، كما وجهت الدعوة لأسر وصديقات الطالبات المتميزات لمشاركتهن الاحتفاء والتكريم.

وقد صرح سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي بأن هذا التكريم يأتي من منطلق حرص العمادة على تشجيع المتميزات والمتميزين بالجامعة وتدعيم التواصل بين الجامعة وأفراد المجتمع من أسر الطلاب وتشجيع كل مبادرة أو تميز يسهم في رفعة اسم الجامعة ، وقد جاء هذا الحفل بعد موافقة كريمة من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن راعي التميز والمبادرات النوعية التي تبرز دور الجامعة في خدمة المجتمع.

وقد حضر الحفل سعادة الاستاذة جواهر الأحيدب وكيلة مركز الابتكارات بالجامعة والذي مثل الجامعة في هذا المحفل العالمي ، كما شاركت مديرة مركز التدريب المجتمعي الاستاذة / هيلة المرشد بكلمة أشادت فيها بالطالبات المتميزات وأشارت الى الجهود المباركة لأسر الطالبات بماء كان له أطيب الأثر في تميزهن على المستوى العالمي.

كما حضرت الحفل الاستاذة نورة الجاسر مساعدة مديرة التعليم بالمجمعة وأشادت بدور جامعة المجمعة في رعاية ودعم التميز ، شاركت الطالبات الفائزات بكلمات كما قدمت إحدهن قصيدة شعر كتبها والدها بمناسبة فوزها بالجائزة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطالبات المبتكرات وأسرهن ومنحهن جوائز ودروع تذكارية وتتمنى عمادة خدمة المجتمع  دوام التميز والرقي الدائم لجامعة المجمعة في كافة المحافل الدولية.

 

 

أخر تعديل
الأحد, 20/ديسمبر/2015