عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تدشن البوابة الإلكترونية للبرامج المجتمعية

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تدشن البوابة الإلكترونية للبرامج المجتمعية

في إطار الجهود التي تقدمها لجنة الإشراف على وحدات خدمة المجتمع بكليات الجامعة لتجويد العمل وضبط آليات تنفيذ البرامج المجتمعية بجامعة المجمعة دشنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر البوابة الإلكترونية للبرامج المجتمعية التي تهدف إلى توثيق ورصد المبادرات والبرامج المجتمعية التي تنفذها جميع وحدات الجامعة من كليات وعمادات مساندة وإدارات ، كما تحدد الضوابط والمعايير للبرامج المجتمعية المقترح تنفيذها والتي نفذت بالفعل ، وتوفر العديد من التقارير والبيانات الإحصائية حول تلك البرامج لكي تكون أمام اصحاب القرار ورؤساء الوحدات التطويرية بالجامعة.

وقد تمت فعاليات التدشين برعاية وحضور سعادة وكيل الجامعة الدكتور/ مسلم بن محمد الدوسري وسعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ عمر بن مساعد الشريوفي وسعادة عميد كلية التربية بالزلفي الدكتور / راشد الثنيان وسعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير الدكتور طارق البهلال وأصحاب السعادة أعضاء لجنة الإشراف على وحدات خدمة المجتمع بكليات الجامعة ورؤساء وحدات خدمة المجتمع بالكليات.

وقد تم استعراض البوابة الالكترونية من خلال عرض تقديمي بالإضافة إلى كلمة ترحيبية من سعادة عميد خدمة المجتمع وكلمة توجيهية لسعادة وكيل الجامعة.

الجدير بالذكر أن هذه البوابة تأتي في إطار تنفيذ توصيات المشروع التطويري لتأهيل الجامعة للاعتماد الأكاديمي والتي كان من أهمها بناء قاعدة بيانات لبرامج خدمة المجتمع بالجامعة وتوحيد جهود جميع وحدات الجامعة في هذا المجال.

كما تأتي مواكبة للمبادرات النوعية التي تقدمها كليات الجامعة لعرضها على لجنة الإشراف على وحدات خدمة المجتمع لدراستها وتبنيها.

وتتضمن البوابة العديد من الواجهات التي تمكن جميع وحدات الجامعة من اقتراح مبادرات وبرامج مجتمعية نوعية من خلال خطة ترتبط بالأهداف الاستراتيجية للجامعة ومعاير الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي ، كما تتيح لمستخدميها توثيق ورصد ما تم تنفيذه من برامج ومبادرات وبالتالي توفر العديد من التقارير والبيانات الاحصائية الهامة في مجال البرامج المجتمعية.

وفي ختام اللقاء رفع الجميع شكرهم وتقديرهم لراعي البرامج المجتمعية بالجامعة معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه لجميع مناشط عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بما يحقق مصلحة الجامعة والمجتمع.

 

أخر تعديل
الأربعاء, 24/فبراير/2016