عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تقيم دورة لتفسير القرآن الكريم

بحضور (42) متدربة

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تقيم دورة بعنوان تفسير القرآن الكريم

انطلاقا من قولة تعالى ( خيركم من تعلم القران وعلمة ) قدمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لأقسام الطالبات برنامج بعنوان تفسير القران الكريم قدمتها الاستاذة  فاطمة ابو الحسن  بمركز التدريب المجتمعي النسوي بالمجمعة، ابتداء من يوم الأحد  الموافق 18 / 5 / 1439هـ وحتى يوم الأحد الموافق 23 / 6 / 1439 هـ من الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً، و تم بحمد الله الانتهاء من سلسلة الدروس للتفسير الذي تناول تفسير سورة النور كاملة، وشمل البرنامج  قراءة الآيات وتعلم المخارج الصحيحة للحروف والتجويد مع وقفات تأمل لها وما تحتويه من قصص وعبر واحكام تفيد المرأة المسلمة. و تطرقت السورة لآداب عظيمة مثل آداب الاستئذان و إحسان الظن بالأخرين وأيضا الحفاظ على حقوق الغير واحترام خصوصياتهم.

ولقى البرنامج تفاعل من الطالبات بحضورهم الدوري للبرنامج والذي كان لقاءين من كل اسبوع وبلغ عدد الحاضرات للبرنامج ( 42 ) طالبة وموظفة.

وقد لاقت الدورة استحسان الحاضرات وأعجابهن، وتقدمن بالشكر لجامعة المجمعة ممثلة في معالي مديرها الدكتور خالد بن سعد المقرن، وعميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر سعادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي، ووكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لأقسام الطالبات سعادة الدكتورة مها بنت ابراهيم الكلثم على جهودهم التي يبذلونها في كافة المجالات المجتمعية.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020