عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر والمستودع الخيري بالمجمعة يوقّعان اتفاقية جمع الأوراق المستخدمة والاستفادة منها

 

 

 

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر والمستودع الخيري بالمجمعة يوقّعان اتفاقية جمع الأوراق المستخدمة والاستفادة منها

امتداداً لجهودها في مدّ جسور التعاون بينها وبين مؤسسات المجتمع المحلي وتحقيقاً لأهدافها في خدمة المجتمع، وقّعت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر اليوم الأربعاء 12/3/1437هـ، اتفاقية مع المستودع الخيري بمحافظة المجمعة برعاية كريمة من سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلم ابن محمد الدوسري وتتضمن الاستفادة من الأوراق التالفة والمستهلكة في جميع مباني الجامعة بمحافظة المجمعة من خلال جمعها وبيعها واستثمار عائد البيع في دعم المشاريع الخيرية التي يقوم بها المستودع الخيري بالمجمعة.

وقد تفضل سعادة وكيل الجامعة بكلمة توجيهية أعرب من خلالها على شكره وامتنانه لهذه الخطوات التي تخطوها عمادة خدمة المجتمع اتجاه مؤسسات المجتمع المحلي وتفعيل مبادرات التعاون مع الجهات الخيرية.

كما وتقدم سعادة المشرف العام على المستودع الخيري أ. أحمد المحارب بالشكر الجزيل للجامعة بالعموم وعمادة خدمة المجتمع بالخصوص، على الموافقة لتوقيع هذه الاتفاقية وما تضمنته من فرصة مناسبة لتفعيل آليات التعاون بين الجامعة والمجتمع المحلي.

وفي نهاية الاجتماع تم البدء بمراسم توقيع الاتفاقية في من قبل سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي ممثلاً عن  العمادة وسعادة المشرف العام على المستودع الخيري سعادة الأستاذ أحمد بن محمد المحارب.

 

 

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 23/ديسمبر/2015