ورشة عمل بين عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ومؤسسة الاميرة العنود الخيرية

تفعيلاً لاتفاقية التعاون المشترك

ورشة عمل بين عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ومؤسسة الاميرة العنود الخيرية

في إطار الجهود المشتركة بين جامعة المجمعة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ومؤسسة الأميرة العنود الخيرية تم عقد ورشة عمل لتفعيل اتفاقية التعاون بين الجامعة وبين المؤسسة وقد جمعت الورشة فريق عمل من الطرفين لوضع خطة اجرائية مجدولة زمنياً لتنفيذ بنود الاتفاقية ، كما تم استعراض البرامج المزمع تنفيذها خلال العام الأول من الاتفاقية مع الاتفاق على آلية ومعايير اختيار المشاركين في تلك البرامج من طلاب جامعة المجمعة.

وقد استعرض سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي رؤية جامعة المجمعة في تنفيذ الاتفاقية مع تأكيد سعادته على الآليات والإجراءات التي تلتزم العمادة بتطبيقها لتحقيق أكبر عائد وإفادة للمجتمع من خلال تنفيذ الاتفاقية، وفي إطار ذلك استعرض سعادة الاستاذ عبدالعزيز العثمان مدير مركز العنود لتنمية الشباب (وارف) برنامج (إيثار) للتطوع بالجامعات السعودية  والذي من المخطط ان يكون بداية التعاون بين جامعة المجمعة ومؤسسة الأميرة العنود والذي بدورة يتضمن مجموعة من الأنشطة والبرامج والمبادرات التي تستهدف قطاعات الشباب بمجتمع الجامعة.

وقد أبدى فريق العمل الحرص الشديد على أن يكون العمل تجربة ثرية في مجال التنمية وعلى أن يكون هذا برنامج (ايثار) باكورة لبرامج مقدامة تساهم في تطوير مجتمع الجامعة.

وقد صرح سعادة الدكتور الشريوفي أن من أهم مخرجات هذه الورشة وضع خطة زمنية للتنفيذ وتحديد مسؤوليات طرفي الاتفاقية بمنتهى الدقة تنفيذاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن الرامية إلى تحقيق أقصى إفادة من الاتفاقيات التي توقعها الجامعة مع الجهات المعنية عند مرحلة التوقيع.

وأعرب الدكتور الشريوفي عن شكره وتقديره لقيادات الجامعة وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة وسعادة وكيل الجامعة على دعمهم ورعايتهم لبرامج وأنشطة العمادة بما يحقق مصلحة الجامعة وأفراد المجتمع.

كما أرسل تحيته وتقديره لسعادة الدكتور يوسف الحزيم أمين عام مؤسسة الأميرة العنود الخيرية مبدياً استعداده لتوفير العمادة لكافة الامكانات لتحقيق النجاح لهذا التعاون المبارك.

أخر تعديل
الخميس, 28/يناير/2016