منح الكليات والعمادات المساندة والإدارات صلاحية الموافقة على الإجازات

بناء  على موافقة معالي مدير الجامعة  اصدرت عمادة شؤون اعضاء هيئة التدريس والموظفين  قرارا بمنح الكليات والعمادات المساندة والإدارات صلاحية الموافقة على الإجازات:

وواضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين د. محمد بن عبدالله الجبرين  بانه تم منح الكليات و العمادات المساندة والإدارات صلاحية الموافقة على الإجازة الاضطرارية اعتباراً من السنة المالية القادمة 1434/1435هـ ، على أن تقوم تلك الجهات بتزويد إدارة المتابعة بالجامعة ببيان شهري .

وكذلك منحهم صلاحية الموافقة على الإجازات المرضية التي لا تزيد عن ثلاثة أيام وإصدار قرار منح الإجازة مع اهمية تزويد عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس و الموظفين بصورة منه ليتم حسمه من الرصيد السنوي

و ما زاد عن ثلاث أيام يرسل للعمادة لإكمال الإجراءات كما هو متبع حالياً .

  واشار  الجبرين  بان المادة السادسة من لائحة تقارير منح الاجازات المرضية تتضمن منح  ثلاثة أيام لطبيب المستشفى و لمركز الصحي و المستوصف الحكومي و الوحدة الصحية و العيادات المجمعة الاهلية المصرح لها بإجراء عمليات اليوم الواحد لمن تجرى لهم تلك العمليات ويجوز تمديدها في حدود ثلاثة ايام أخرى .

اما عدا ذلك فتقتصر صلاحية الاطباء في المستوصفات و العيادات المجمعة الاهلية عند منح الاجازة على يوم واحد فقط .

واضاف بان منح الكليات و العمادات المساندة والإدارات صلاحية الموافقة على الإجازة الاضطرارية والإجازة المرضية لا يشمل أعضاء هيئة التدريس غير السعوديين

أخر تعديل
الثلاثاء, 01/يناير/2013