إدارة المنح الدراسية لغير السعوديين تتابع إجراءات الطلاب الذين تم قبولهم من خارج المملكة

قامت إدارة المنح الدراسية لغير السعوديين في عمادة شؤون الطلاب بمتابعة إجراءات قبول طلاب المنح الدراسة لغير السعوديين من خارج المملكة، حيث قامت بإرسال تأشيرات وخطابات القبول لطلاب الدفعة الأولى من الطلاب المقبولين للدراسة في الجامعة، كما تم مراسلة الطلاب في كل من الدول التالية: تونس، والمغرب، وباكستان، واندونيسيا، وجزر القمر، وإثيوبيا، والفلبين.

وقد حثت الإدارة الطلاب المقبولين على استكمال إجراءات قبولهم من الملحق الثقافي السعودي في بلدانهم وذلك باستخراج التأشيرات الدراسية ليتم بعدها إصدار أوامر الإركاب لهم، وترتيب مواعيد قدومهم واستقبالهم ليتمكنوا من الالتحاق بالدراسة في الفصل الدراسي الثاني لهذا العام الجامعي بإذن الله. وقد عبر الطلاب أثناء التواصل معهم عن عظيم شكرهم لإدارة الجامعة على قبولهم للدراسة، ووعدوا أن يكونوا عند حسن ظنهم.

وأوضح سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي أن هناك جهوداً مبذولة في هذا العمل من كليات وعمادات  وإدارات الجامعة،  وتحظى بمتابعة وتوجيه من اللجنة الدائمة لشؤون المنح الدراسية. وعبّر د. القميزي عن بالغ شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه المستمر لكل ما يخدم طلاب وطالبات الجامعة، كما عبّر عن شكره لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د. محمد الركبان على متابعته المستمرة لسير أعمال الإدارة.

أخر تعديل
الخميس, 04/ديسمبر/2014