الجامعة تشارك في البطولة الدولية الثالثة لمناظرات الجامعات باللغة العربية في قطر للعام 2015م

بموافقة من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن شاركت الجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب في البطولة الدولية الثالثة لمناظرات الجامعات باللغة العربية والتي ينظمها مركز المناظرات في قطر، والتي تهدف إلى الارتقاء باللغة العربية ورفع مكانتها، كما تهدف لإشاعة فن الحوار والمناظرات واحترام الأخرين، وتشجيع الجامعات على نقل تجاربها والتعمق في دراسة أبعاد قضايا العصر وتنمية مهارة الطالب الشخصية والنفسية والأكاديمية وأطلاق القدرات والمواهب الإبداعية في التعبير عن الآراء.

وقد ترأس الوفد د. فهد بن صالح الملحم، وأ. أحمد بن عبدالعزيز الوزان منسقاً مع مركز مناظرات قطر ومسؤول عن العلاقات وأ. عمر بن أحمد الخنيني مشرفاً على الطلاب وشاركه الطلاب أسامة الخنيني من كلية التربية بالزلفي وعبدالملك السحيباني من كلية إدارة الأعمال وعبدالله المحيا من كلية التربية بالزلفي وأنس الجديع من كلية العلوم

وقد شارك في هذه البطولة 67 جامعة يمثلون 34 دولة تشمل دول الخليج والدول العربية والإسلامية وأستراليا و أوربا وأمريكيا وكندا وشرق أسيا، وكان للجامعة حضورها ومشاركتها المميزين.

وقد عبّر رئيس الوفد د. الملحم عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على ثقته ودعمه المستمر لكل ما يخدم طلاب الجامعة، كما رفع شكره لعمادة شؤون الطلاب ممثلة في سعادة عميدها الدكتور حمد القميزي على كافة الترتيبات والتجهيزات التي وفرتها العمادة من أجل تمثيل الجامعة في هذه البطولة خير تمثيل، كما شكر أعضاء الوفد على الصورة المثالية التي نقلوها عن الجامعة وعن الطالب الجامعي السعودي. 

 

 

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 05/مايو/2015