المتميزون دراسياً يستلمون وسام عمادة شؤون الطلاب للتميز الدراسي من معالي مدير الجامعة

امتداداً للدور الذي تقوم به عمادة شؤون الطلاب بالجامعة في رعاية طلاب وطالبات الجامعة وتشجيعهم على التفوق الدراسي والابداع في جميع المجالات، قامت عمادة شؤون الطلاب في هذا العام الجامعي 1433/1434هـ بتخصيص وسام للتميز الدراسي هو ( وسام عمادة شؤون الطلاب للتميز الدراسي ) للطلاب الحاصلين على معادلات دراسية عالية.

وقد قام معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بتسليم الطلاب المتميزين دراسياً وسام عمادة شؤون الطلاب للتميز الدراسي، وذلك في حفل تخريج الدفعة الرابعة من طالبة الجامعة في هذا العام الجامعي.

وقد عبَّر سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي عن تهنئته للطلاب المتميزين دراسياً، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية، وأشار سعادته أن هذا الوسام يمنح للعشرة الأوائل من طلاب الجامعة الحاصلين على أعلى المعدلات. وأن هذا الوسام سيشمل الطلاب والطالبات في العام الجامعي القادم، ودعا سعادته جميع طلاب وطالبات الجامعة إلى السعي في التنافس الدراسي للحصول على هذا الوسام في العام الجامعي القادم.

وقد رفع د. القميزي شكره لمعالي مدير الجامعة على دوام رعايته وتشجيعه لطلاب وطالبات الجامعة على التفوق والتميز في شتى المجالات على المستوى المحلي والعالمي.

أخر تعديل
الاثنين, 20/مايو/2013