انطلاق بطولة الجامعة الصيفية الثالثة لكرة القدم

انطلقت منافسات بطولة الجامعة الصيفية الثالثة لكرة القدم للعام الجامعي 1435/1436هـ والمقامة على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بمحافظة المجمعة بمباراتين، حيث التقى في المباراة الأولى فريقا القنرز والبرازيل وانتهى اللقاء بفوز فريق القنرز بهدفين مقابل لاشي لفريق البرازيل، وقد قاد المباراة تحكيماً الحكم مساعد المشاري حكم ساحة وساعده الحكم محمد المريخي مساعد أول والحكم ياسر التويجري مساعد ثاني والحكم نايف المريخي حكم رابع وراقب المباراة الأستاذ خلف الصقير، وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق القنرز اللاعب عبدالله حمود.

وفي المباراة الثانية التقى فريقا الفيولا والأزوري وانتهى اللقاء بفوز فريق الازوري بنتيجة هدف مقابل لاشي لفريق الفيولا وقد قاد المباراة تحكيماً الحكم نايف المريخي حكم ساحة والحكم محمد المريخي مساعد اول والحكم مساعد المشاري مساعد ثاني والحكم ياسر التويجري حكم رابع ومراقب المباراة الاستاذ خلف الصقير وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الازوري اللاعب مساعد العتيبي.

ذكر ذلك مدير الأنشطة الرياضية الأستاذ ناصر الحنو، الذي أوضح أن البطولة تحظى باهتمام طلابي كبير، وبحضور جماهري مميز، وعبّر الحنو عن سعادته باستمرار هذه البطولة في عامها الثالث وبنفس المستوى من الحماس والمتابعة من قبل طلاب الجامعة ومحبي كرة القدم في المحافظات التي تخدمها الجامعة.

وبمناسبة انطلاق البطولة الصيفية الثالثة رفع عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي بالغ شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على توجيهاته السديدة التي تؤكد على ضرورة استثمار أوقات فراغ الطلاب فيما يعود عليهم بالفائدة وعلى دعمه المستمر لهذه البطولة، كما عبّر د. القميزي عن شكره لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد الرميح على متابعته المستمرة لفعاليات هذه البطولة. وتمنى د. القميزي أن تحقق هذه البطولة أهدافها التي رسمتها العمادة.

أخر تعديل
الأحد, 21/يونيو/2015