بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي عمادة شؤون الطلاب تبدأ الاستعداد للمشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام

 

 

انطلاقاً من توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور  خالد بن سعد المقرن, ومن دور عمادة شؤون الطلاب في تعزيز العمل التطوعي لدى طلبة الجامعة, ومن النجاحات المتميزة التي حققتها مشاركة الجامعة في موسم حج 1434هـ، بدأت عمادة شؤون الطلاب استعداداته بالتنسيق مع  هيئة الهلال الأحمر السعودي  للمشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام لموسم هذا العام 1435 هـ .

ذكر ذلك سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي، الذي أوضح أن الجامعة قدمت مشاركة متميزة في خدمة حجاج بيت الله الحرام خلال العام الماضي، وحظيت هذه المشاركة بتقدير منسوبي هيئة الهلال الأحمر السعودي.

وأهاب د. القميزي بجميع الطلبة في التخصصات الطبية المختلفة بالجامعة إلى سرعة التسجيل في هذا البرنامج من خلال زيارة مقر عمادة شؤون الطلاب بالمدينة الجامعية أو من خلال التواصل عبر الأرقام الخاصة بالعمادة.

ورفع الدكتور القميزي شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على ما يحظى به هذا البرنامج من دعم لا محدود أسهم في نجاحه، وسيسهم في تميزه خلال هذا العام، وسأل المولى عز وجل أن يحقق لهذه الجامعة مزيداً من النجاحات في شتى المجالات.

 

 

 

أخر تعديل
الاثنين, 07/أبريل/2014