تجربة ( العقيل – شركة جرير للتسويق ) بين طلبة الجامعة

بالتعاون مع جامعة المجمعة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب أقامت لجنة شباب الاعمال بالغرفة التجارية الصناعية لقاء يوم الخميس على مسرح المدينة الجامعية بالمجمعة والذي استضاف سعادة الأستاذ عبدالله العقيل العضو المنتدب لشركة جرير للتسويق، للحديث عن قصة نجاحه وذلك ضمن محطات برنامج لقاء الخميس، وذلك بحضور سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح , وسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي.

وقد كشف "العقيل" من خلال هذا اللقاء خطوات المشروع الذي بدأ من محل صغير في حي الملز بالرياض قبل عقود بعيدة منطلقا ناحية مدن المملكة والخليج , وتحدث العقيل عن عوامل النجاح بالشركة وأهمها الإخلاص والانتماء للعمل والمنظومة بشكل عام , وكذلك تحدث عن أثر تربية الوالدين والأسرة في نماء الشركة حتى وصلت إلى ما وصلت إليه .

وبعدها أتت بعد المداخلات للحضور أبتدأ فيها سعادة وكيل الجامعة د. الرميح معبراً عن سعادته لاستضافة الجامعة مثل تلك اللقاءات النافعة , مقدماً شكره للغرفة التجارية ولجنة شباب الاعمال وعمادة شؤون الطلاب وكذلك شكره الجزيل لسعادة الأستاذ العقيل على ما قدم من خلاصة تجاربه في الحياة في مجال التجارة ليستنيره فيها طلاب وطالبات الجامعة كما عبر عن إعجابه بشركة جرير وأن أحد المنتجات الوطنية التي نفخر بها لتميزها .

بعدها جاءت مداخلات الحضور متنوعة عن تجارب الأستاذ العقيل وكذلك عن إمكانية فتح فرع مكتبة جرير في مدينة المجمعة وأشار العقيل أنه قريباً ستكون في خطة الشركة بإذن الله.

وقد عبر عدد من الطلاب والحضور عن إعجابهم بالمحاضرة وشكرهم للجامعة ولعمادة شؤون الطلاب وللغرفة التجارية وللجنة شباب الأعمال بالمجمعة، من جهته رفع د. حمد بن عبدالله القميزي عميد شؤون الطلاب شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على توجيهاته السديدة ودعمه المستمر للعمادة، كما شكر سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. أحمد الرميح على تشريفه للمحاضرة، وعبّر د. القميزي عن شكره للأستاذ عبدالله العقيل على محاضرته القيمة وتفاعله مع الحضور، كما تمنى د. القميزي استمرار التعاون المثمر بين العمادة والغرفة التجارية ممثلة في لجنة شباب الأعمال.

 

أخر تعديل
الاثنين, 15/فبراير/2016