جوالة الجامعة تشارك في المخيم الإعدادي لمخيم رسل السلام الكشفي العالمي ال 32 باليابان

انطلاقاً من توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، شارك جوالة الجامعة المرشحين في مخيم رسل السلام الإعدادي للمخيم الكشفي ال 32 باليابان من قبل جمعية الكشافة العربية السعودية، في المخيم الإعدادي والذي أقيم في ينبع بمشاركة العديد من الجامعات السعودية والإدارات التعليمية من مختلف مناطق ومدن المملكة العربية السعودية.

وقد كانت مشاركة جوالة الجامعة في المخيم متميزة في جميع البرامج والفعاليات التي تمت في المخيم، ومنها تصميم وتنفيذ بوابة المخيم، وتنظيم الورش والدورات، والمشاركة في ورشة اللغة العربية من خلال الترجمة للزوار، وتنظيم حفل التكريم الكشفي للقطاعات المتميزة في معسكرات الحج وفعاليات نزاهة، ومشاركة الجوال مهند الغامدي كمصور في حفل التكريم، وتنظيم وحراسة المخيم من خلال المشاركة في الدوري، وتنظيم الكشافين في استزراع المانجروف، وتنظيم الكشافين في حملة البيئة، والمشاركة في أنشطة المخيمات والمشاركة في لجنة التقييم في الطهي الخلوي، والمشاركة في حفل السمر، وزيارة مهرجان الزهور في ينبع.

وقد كرم كشافة الهيئة الملكية في ينبع جوالة الجامعة بأوسمة لمشاركتهم معهم في الأعمال الريادية والدوري، كم تم في المخيم تنظيم لقاء السفير السعودي في اليابان الدكتور عبدالعزيز تركستاني مع القادة والكشفيين.

علماً أن جوالة الجامعة المشاركين في هذا المخيم هم مشعل الحمود وسيف القحطاني ومحمد الغامدي ومهند الغامدي، وقد قدم الجوالة شكرهم وتقديرهم لسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي على تشجيعهم للمشاركة ودعمهم بكل ما يحتاجونه لهذه المشاركة.

ذكر ذلك مدير إدارة الأنشطة الرياضية والكشفية الأستاذ ناصر الحنو الذي أثنى على هذه المشاركة وتميزها والتي تأتي ضمن اهتمام العمادة بجميع المشاركات الكشفية التي تلقى اهتمام بالغ ومتابعة دائمة ودعم مستمر من قيادات الجامعة وتوجيه مستمر من سعادة عميد شؤون الطلاب.

وقد قدم الحنو شكره وتقديره لسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي على حرصه الدائم وتوجيهاته المستمرة على أن تكون جميع المشاركات التي تمثل الجامعة ذات تميز عالي وإبداع مستمر، كما قدم الحنو شكره وتقديره للجوالة المشاركين ومشرف النشاط الكشفي الأستاذ يوسف اليوسف على تميزهم وتمثيلهم الجامعة خير تمثيل.

 

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 18/مارس/2015