جوالة جامعة المجمعة تشارك في المخيم العالمي لرسل السلام

في إطار اهتمام جامعة الجامعة بتأهيل طلابها للحياة العملية عبر المشاركة في الأنشطة الطلابية ،شاركت الجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب في مخيم رسل السلام الكشفي العالمي ممثلة في عدد من الجوالة في مختلف الكليات .

وقد شارك في المخيم خمسة من جوالة الجامعة بإشراف القائد الكشفي ووكيل العمادة للتطوير والجودة الدكتور عبدالعزيز التويجري وبمتابعة من عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي ووكيل العمادة للأنشطة الأستاذ خالد العفيصان ،ومشاركة الطلاب : ياسر بن إبراهيم الوبران وطارق بن مسيفر المطيري وفواز بن محمد السنيد وأحمد نياف المطيري ومحمد بن فهد المطيري ، وقد تضمنت نشاطات وفد الجامعة المشاركة في الرحلات الخلوية والدورات التدريبية واللوحات الشعبية.

وقد حصل جوالة الجامعة على عدد من الأوسمة والشهادات التقديرية على مستوى الوفود المشاركة ، كما شارك وفد الجامعة بالتعاون مع الجامعات السعودية الأخرى المشاركة في تنظيم الرحلات الخلوية والأيام واللوحات الشعبية.

وقد عبّر عميد شؤون الطلاب د. القميزي عن بالغ شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه المستمر وتشجيعه الدائم لعمادة شؤون الطلاب على المشاركة في المحافل والمناسبات المحلية والدولية، وذلك لما يترتب عليها من أثار إيجابية على حياة الطالب الجامعي العلمية والعملية.

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 02/أبريل/2013