د. القميزي في قناة عالي : إنجازاتنا وطموحاتنا بدعم معالي مدير الجامعة.

استضافت قناة عالي التابعة لوزارة التعليم العالي سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي للحديث عن  عمادات شؤون الطلاب ودورها في رعاية طلاب وطالبات الجامعة ,وعن إنجازات عمادة شؤون الطلاب ,بجامعة المجمعة, وقد أدار الحوار الأستاذ/ سعد النفيسة.

وقد تطرق د. القميزي في حديثة في برنامج ستوديو عالي الذي تبثه قناة عالي إلى عدد من المحاور المتعلقة بدور عمادات شؤون الطلاب بالجامعات السعودية في رعاية الطلاب ,وعن مدى رضى هؤلاء الطلاب والطالبات عن عمادات شؤون الطلاب كما تطرق د. القميزي إلى عدد من الإنجازات التي حققتها عمادة شؤون الطلاب بجامعة المجمعة سواءً في مجال الأنشطة والبرامج الطلابية وفي مجال الخدمات الطلابية, وسواءً على المستوى المحلى أو على المستوى العالمي.

وأكد. القميزي أن هذه الإنجازات التي تحققت للعمادة في وقت قصير وهذه الطموحات التي تسعى العمادة إلى تحقيقها تحظى بدعم خاص ورعاية كريمة من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن.

وأشار الدكتور القميزي إلى بعض البرامج والخدمات التي تسعى العمادة لتقديمها لطلاب وطالبات الجامعة، ومن ذالك : مراكز بيع كتب المقررات الدراسية ,وتطوير الصالات لرياضية بمجمع كليات الجامعة.

وأهاب د. القميزي بالمشاهدين الاطلاع على العمادة عن كثب من خلال موقعها الإلكتروني على بوابة الجامعة.

أخر تعديل
الثلاثاء, 28/مايو/2013