طلاب برنامج قائد يلتقون بوكيل الشؤون التعليمية

في أولى لقاءات برنامج قائد مع قيادات الجامعة للعام الجامعي 1435/1436هـ، التقى طلاب برنامج قائد بسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح في قاعة التشريفات بمبنى الجامعة، وقد تحدث سعادته عن تجربته في التعلم والقيادة وأبرز المواقف الحياتية التي أسهمت في تنمية صفات القيادة لديه، وأثنى د. الرميح على برامج عمادة شؤون الطلاب ذات النوعية والتميز ومنها فكرة برنامج قائد الذي يهدف إلى إعداد قيادات طلابية متميزة، كما أشاد سعادته بالجهود التي يقوم بها القائمين على البرامج وعلى الطلاب المشاركين، وكان ذلك محفزا للطلاب المشاركين على الإنطلاق نحو الإبداع والتألق في مجال الريادة والقيادة .

ويأتي هذا اللقاء امتدادا لسلسة برنامج قائد الذي تقيمه عمادة شؤون الطلاب لنخبة من طلاب الجامعة على مدى العام الجامعي الحالي.

وأوضح سعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي أن جميع أنشطة وبرامج العمادة تأتي ضمن توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن، وأنها تحظى بدعمه ورعايته، وعبر د. القميزي عن شكره لسعادة وكيل الجامعة على متابعته المستمرة لأنشطة العمادة وعلى مشاركته أبنائه الطلاب هذا البرنامج.

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 08/أبريل/2015