عمادة شؤون الطلاب تبدأ تفعيل اتفاقية التعاون مع مؤسسة "موهبة "

 

في إطار تفعيل الاتفاقية بين جامعة المجمعة ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهبة والإبداع ورسم الخطوط الأولية للتعاون وتنفيذ البرامج المستقبلية, استقبلت  العمادة الأستاذ سعود الشعيل منسق برامج موهبة بمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع حيث رافقه خلال الزيارة وكيل العمادة للأنشطة الطلابية الأستاذ خالد بن إبراهيم العفيصان .
بدأت الزيارة مسرح المدينة الجامعية, وقاعات  الدورات والبرامج التدريبية التي تخدم الطلاب من قبل المؤسسة , بعدها قام الاستاذ سعود بزيارة إلى قاعات التدريب في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وعمادة الجودة وتطوير المهارات , ومن ثم زيارة الصالة الرياضية  .
وبعدها تم عقد اجتماع في مقر العمادة حضره عميد شؤون الطلاب د . حمد بن عبدالله القميزي والأستاذ سعود الشعيل منسق برامج موهبة في مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهبة والإبداع والدكتور إبراهيم الحسينان وكيل عمادة البحث العلمي والأستاذ خالد بن إبراهيم العفيصان وكيل العمادة للأنشطة الطلابية.
وقد عبرّّ سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي عن بالغ سروره بهذه الزيارة التي تفعل الاتفاقية  بين المؤسسة والجامعة, وتتيح الفرصة لتبادل التجارب والخبرات, كما أكد حرص معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على تفعيل الاتفاقية مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين نظراً لتخصصها في صقل مواهب الطلاب وتنميتها ولتجربتها الرائدة في مثل هذه البرامج .
وفي نهاية الزيارة, عبرّ الأستاذ سعود الشعيل  عن سعادته الغامرة على الحفاوة وحسن الاستقبال من قبل العمادة, متمنياً أن يتم في قادم الايام تحقيق النتائج المثمرة في تفعيل الاتفاقية.
 
IMG_7884.jpg
 
IMG_7886.jpg
 
IMG_7892.jpg
 
IMG_7893.jpg
 
IMG_7901.jpg
 
IMG_7911.jpg
 
IMG_7916.jpg
 
IMG_7919.jpg
 
IMG_7921.jpg
 
IMG_7933.jpg
 
IMG_7934.jpg
 
IMG_7936.jpg
 
IMG_7937.jpg
 
IMG_7941.jpg
أخر تعديل
الأربعاء, 09/يناير/2013