عمادة شؤون الطلاب تجري دراسة عن احتياجات الطلاب النفسية والاجتماعية

انطلاقاً من اهتمام العمادة بتقديم برامج وأنشطة وخدمات طلابية تتوافق مع احتياجات الطلاب والطالبات النفسية ولاجتماعية ،فان عمادة شؤون الطلاب بإشراف الدكتور إبراهيم الحسينان وكيل عمادة البحث العلمي بإجراء دراسة عن الاحتياجات النفسية ولاجتماعية لطلاب وطالبات جامعة المجمعة .

ذكر ذلك سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي ،الذي أوضح أن هذه الدراسة هي باكورة الدراسات العلمية التي تعتزم العمادة رعايتها وتبنيها، نظراً لارتباطها بأهداف العمادة . وأشار سعادته أن العمادة قامت بوضع استبانة الدراسة على موقع العمادة ، وأهاب د. القميزي بجميع الطلاب والطالبات أن يدخلوا إلى موقع العمادة ويبادروا بالإجابة على بنودها ،لما يحققه ذلك من نتائج إيجابية تعود عليهم وعلى زملائهم بالفائدة خلال دراستهم في الجامعة .وشكر د.القميزي سعادة المشرف على هذه الدراسة الدكتور إبراهيم الحسينان على اهتمامه وحرصه على إجراء مثل هذه الدراسة .

وقال د. القميزي إن هذه الدراسة العلمية وغيرها من الأنشطة والبرامج والخدمات تحظى بدعم ورعاية من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ،الذي يوجه دائماً بتقديم برامج وخدمات تتناسب مع تطلعات الجامعة .

أخر تعديل
الاثنين, 04/مارس/2013