عمادة شؤون الطلاب تختتم البطولة التنشيطية لكرة القدم للعام الجامعي 1435/1436هـ

برعاية سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي اختتمت إدارة الأنشطة الرياضية والكشفية بعمادة شؤون الطلاب البطولة التنشيطية الأولى لسداسيات كرة القدم وذلك في المباراة النهائية من البطولة التي جمعت فريقا رعد الجنوب وبلوز الحفر في صالة العمادة بكلية المجتمع. وقد انتهى اللقاء بفوز فريق رعد الجنوب بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق بلوز الحفر في مباراة شهدت تنافس كبيراً وروحاً عالية من لاعبي الفريقين، وفي نهاية اللقاء كرم راعي نهائي البطولة الدكتور حمد بن عبدالله القميزي حكام البطولة وهم الأستاذ عبدالله عماش والأستاذ متعب الرامي والأستاذ عبدالعزيز البراهيم, بعد ذلك تم تكريم الفرق الفائزة حيث حصل فريق النمور على المركز الثالث في البطولة والميداليات البرونزية، وحقق فريق بلوز الحفر المركز الثاني في البطولة والميداليات الفضية، وظفر فريق رعد الجنوب بالمركز الأول وكأس البطولة والميداليات الذهبية، وفي نهاية التتويج تم التقاط الصور التذكارية للفائزين مع راعي نهائي البطولة، يذكر أن البطولة كانت بنظام خروج المغلوب من مجموعتين ضمت المجموعة الأولى كليات المجمعة وحوطة سدير والمجموعة الثانية كليات الزلفي والغاط وشارك فيها 19 فريقاً.

ذكر ذلك مدير إدارة الأنشطة الرياضية أ. الحنو الذي أثنى على مستوى البطولة وقوتها وقدم شكره لسعادة عميد شؤون الطلاب على دعمه المتواصل للأنشطة الرياضية، كما قدم شكره لجميع اللجان العاملة والفرق المشاركة على إنجاح هذه البطولة.

من جهته عبر سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لمعالي مدير الجامعة على دعمه الدائم وتوجيهاته المستمرة ومتابعته المتواصلة لجميع أنشطة وبرامج عمادة شؤون الطلاب.

أخر تعديل
الأربعاء, 07/يناير/2015