عمادة شؤون الطلاب تدرب طلبة الجامعة على آلية البحث العلمي

ضمن خطة عمادة شؤون الطلاب واستعداداتها للمؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي أقامت العمادة ورشة بعنوان: عمل البحث العلمي مفهومه ومكوناته,  قدمها سعادة الدكتور أحمد ال خيره عسيري عضو هيئة التدريس بكلية التربية بالمجمعة, وذلك بقاعة التدريب بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

حيث تحدث الدكتور عسيري عن مفهوم البحث وأهدافه, وطرق كتابة البحث,  ومهارات البحث العلمي, وقد حظيت الدورة بحضور مميز وبإعجاب وتفاعل جميع الطلاب المشاركين.

وقد أكد عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي على أن الدورة تأتي ضمن استعدادات العمادة في المؤتمر العلمي الخامس, وتوفير كل ما يحتاجه الطلاب من دورات لتطوير قدراتهم العلمية والعملية, وأهاب د. القميزي بجميع طلاب وطالبات الجامعة الحرص على المشاركة في الأنشطة والبرامج التي تقدمها العمادة, وذلك لما تعود عليهم هذه المشاركات بالفوائد العلمية والعملية, وحثهم على إبراز قدراتهم ومواهبهم من خلال المشاركة في فعاليات المؤتمر العلمي الخامس.

وقد عبٌر د. القميزي عن شكره للدكتور أحمد أل خيره على مشاركة في برامج العمادة، والتي هي نموذج من نماذج مشاركة أعضاء هيئة التدريس في برامج العمادة، كما قدم د. القميزي شكره لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر على تعاونها الدائم مع العمادة، والذي تمثل أحد نماذج التكامل بين وحدات الجامعة.

 

أخر تعديل
الخميس, 21/نوفمبر/2013