عمادة شؤون الطلاب ترعى مشاركة الطلاب في معرض جنيف 2013م

بتوجيه من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن رعت عمادة شؤون الطلاب مشاركة ستة من طلبة الجامعة في معرض جنيف 2013م للابتكارات والاختراعات العلمية . وقد أشرف على مشاركة الطلاب في المعرض سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبد الله القميزي. والطلاب الذين مثلوا الجامعة في هذه المشاركة هم: محمد السكران وعبد الرحمن الفهيد وعبد الرحمن البواردي وفهد العارضي من كلية الهندسة , وأحمد المدهون وسطان العنزي من كلية العلوم الطبية التطبيقية .

وقد أشار د.القميزي أن الطلاب قدموا عروضاً مميزة عن اختراعاتهم للجان المحكمة وزوار ومعارض و للشركات الزائرة, كما أنهم قدموا نموذجاًً مشرفاً للطالب الجامعي السعودي ومثلوا الجامعة خير تمثيل. كما عبر د.القميزي عن شكره لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس الوفد، ولسعادة الدكتور محمد السويد عميد البحث العلمي، والدكتور رائد البرادعي.

وأوضح  د.القميزي أن رعاية العمادة لمثل هذه البرامج الطلابية الخارجية تأتي ضمن توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن, الذي دائماً ما يوجه لتسخير كافة الامكانات المادية و البشرية لتوفر البيئة التعليمية الجامعية المناسبة للتنمية الابداع الطلابي.

أخر تعديل
الاثنين, 22/أبريل/2013